رد مصدر داخل النادي الأهلي، على الأزمة المثارة في الوقت الحالي، بسبب انتقادات الجماهير للنادي بسبب رعاية كوكاكولا للفريق، كونها إحدى الشركات التي تمت مقطاعتها بسبب دعمها للكيان الإسرائيلي في حربه على غزة.الأهلي يرد على أزمة شركة كوكاكولا:


وقال مصدر من النادي الأهلي: لا نعلم سبب الحملة الشرسة على النادي الأهلي في التوقيت الحالي، ولا نعلم من وراءها وإلى ماذا تهدف؟.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن النادي الأهلي دائمًا ما يُساند القضايا الوطنية وقضايا الأشقاء العرب على مر تاريخه، وليس في الأزمة الحالية فقط، لكن البعض يحاول اختلاق الأزمات.

و قد تابع المصدر: منذ بداية الأزمة في السابع من أكتوبر الماضي، والأهلي يقف بجوار الأشقاء في فلسطين، وهو ما ظهر جليًا من خلال منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قوافل المساعدات التي نظمها النادي إلى قطاع غزة، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل التنموي.

وأكد المصدر، أن النادي الأهلي كان ولا يزال حريصًا على دعم ومساندة الأشقاء في قطاع غزة، غير أن النادي ومجلس إدارته يلتزمان بتعاقدته التي أبرمها قبل بداية الأزمة من الأساس.

واختتم المصدر تصريحاته: بعد انتهاء التعاقد الحالي -والذي سيؤدي إلى تغريم الأهلي حال فسخه التعاقد وتحمله أمولًا إضافية قيمة الشرط الجزائي- سيكون النادي الأهلي قادرًا على تقييم كافة الأمور فيما يخص التعاقدات الجديدة، واتخاذ القرار المناسب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوكاكولا غزة النادى الاهلى الأهلي أزمة النادي الأهلي فلسطين النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل| كوكاكولا لا تبالي بحملات المقاطعة وتوصل رفع منجاتها

 إرسالت شركة “ كوكاكولا مصر” القائمة الجديدة بأسعار منتجاتها بزيادة تراوحت بين جنيه وجنيهين لكل منتج وأعلنت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية عن تطبيق زيادات جديدة في أسعار بيبسي كولا بالأسواق، وذلك وفقًا لقرار الشركة الذي أرسلته للتجار والموردين. 

 وفيما يلي تفاصيل الأسعار الجديدة:

زجاجة كور بلاستيك 300 مل: 9.75 جنيه للمستهلك، 111 جنيه سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة (12 زجاجة)
شويبس جولد كانز 240/250 مل: 13.5 جنيه للمستهلك، 320 جنيه سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة (24 علبة)
كور/زيرو كانز 240/250 مل: 13.5 جنيه للمستهلك، 320 جنيه سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة (24 علبة)
كور/زيرو كانز 250 مل: 13.5 جنيه للمستهلك، 80 جنيه سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة (6 علب)
هذه الأسعار الجديدة ستُطبَّق اعتبارًا من اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024. 

أسعار السمك والجمبري اليوم 1-7-2024 بسوق العبور سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 في افتتاح تعاملات البنوك بدءًا من اليوم الإثنين تطبيق أسعار كوكاكولا الجديدة 


اعلنت  شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية؛ عن إرسال شركة كوكاكولا قائمة جديدة تشمل رفع أسعار منتجاتها، على أن تطبق الزيادة بدءًا من اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024.

 

بدءًا من اليوم الإثنين جنيهان ارتفاعًا في أسعار منتجات كوكاكولا


جنيهان ارتفاعًا في أسعار منتجات كوكاكولا وبمقارنة سعر كوكاكولا ومنتجاتها الجديدة بالسعر القديم، يتضح أن الشركة رفعت أسعار كوكاكولا وشويبس ارتفاعًا تراوح ما بين جنيه وجنيهين.

من جهة أخرى، قد يتعين على التجار والموردين التكيف مع الأسعار الجديدة وتحديث قوائمهم السعرية لتتناسب مع الزيادة المعلنة. 

يعتبر هذا التكيف ضروريًا لضمان الاستمرارية في تزويد السوق بالمنتجات وتلبية احتياجات المستهلكين.

 الأسعار الجديدة لمنتجات بيبسي كولا ستطبق اعتبارًا من 1 يوليو 2024.قائمة أسعار بيبسي الجديدة

 

أسعار منتجات كوكاكولا مصر بعد تعديل سعرها، وفقًا للقائمة الجديدة، التي جاءت كالأتي:

 

سجل سعر زجاجة كور بلاستيك وزن 300 مل نحو 9.75 جنيه للمستهلك، و111 جنيهًا تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 12 زجاجة.وسجل سعر شويبس جولد كانز وزن 240/ 250 مل نحو 13.5 جنيه للمستهلك و320 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 24 علبة.

 

وسجل سعر كور / زيرو كانز وزن 240/ 250 مل نحو 13.5 جنيه للمستهلك و320 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 24 علبة.وسجل سعر كور / زيرو كانز وزن 250 مل نحو 13.5 جنيه للمستهلك و80 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 6 علب. 7 اختصاصات لصندوق مصر الرقمية بالقانون الجديد.. تعرف عليها عاجل - متاحة الآن بالكامل ✔️ نتائج الثالث متوسط 2024 واسط (عموم العراق) ورابط الاستعلام عبر موقع نتائجنا

 

اسعار عبوات شويبس جولد وكور كانز بعد الزيادة الجديدة

 

سجل سعر شويبس جولد كانز وزن 300 / 330 مل نحو 13.33 جنيه للمستهلك و315 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 24 علبة.وسجل سعر كور / زيرو كانز وزن 300 / 330 مل نحو 14.5 جنيه للمستهلك و340 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 24 علبة.وسجل سعر كور / زيرو كانز وزن 300 / 330 مل نحو 14.5جنيه للمستهلك و85 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 6 علب.

مقالات مشابهة

  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • عاجل| كوكاكولا لا تبالي بحملات المقاطعة وتوصل رفع منجاتها
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • سحب عبوات من مشروب "كوكا كولا" في فرنسا بسبب مخاطر صحية
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • عاجل.. الاتحاد الأوروبي يعلن مصير مباراة ألمانيا والدنمارك بعد إيقافها بسبب الأمطار