منوعات، صورة نادرة لـ سلاف فواخرجي مع نجلها عندما كان طفلاً لن تصدق كيف أصبح الآن،شارك نجل الممثلة المصرية سلاف فواخرجي مجموعة من الصور له برفقتها بمناسبة عيد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة نادرة لـ سلاف فواخرجي مع نجلها عندما كان طفلاً..

لن تصدق كيف أصبح الآن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة نادرة لـ سلاف فواخرجي مع نجلها عندما كان...

شارك نجل الممثلة المصرية سلاف فواخرجي مجموعة من الصور له برفقتها بمناسبة عيد ميلادها.

ضمت هذه الصور بعض اللقطات النادرة، حيث شارك صورة له وهو طفل، وصورة لهما الآن في الوقت الحاضر.

وعلق على المنشور قائلاً: “توتي… يا أقرب حدا إلي و يا رفيقتي من نحنا و فصاعين… أنا كتير فخور و دائما بشوف حالي و بحمد الله أنو أمي حدا متلك… بكل شي فيكِ.. من رقتك.. لحنانك.. لظرافتك.. لأخلاقك و براءتك الزايدة أوقات و بنفس الوقت ما فيني أوصفلك قديش بنبسط لما بشوف نظرة الفخر بعيونك… بحس انو تعبك معنا و حرصك علينا ما راح عالفاضي… انشالله كل يوم شوف ضحكتك عم تكبر و تكبر لما بتطلعي فينا و نقدر أنا و علي نكون متل ما بدك و أحسن… كل عام و انتِ بألف خير يا أحلى أم و كل عام و نحنا اخدين رضاكِ”.

من جهة أخرى، تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مؤخراً لموقف محرج في أحد المهرجانات المصرية في القاهرة حيث قفزت إحدى المضيفات واقتربت منها بسرعة، ثم أمسكتها وأبعدتها عن السجادة الحمراء بدون سابق إنذار.

أثار الفيديو غضب النشطاء والمغردين وبدأت إنتشار الشائعات، منهم من قال أن سلاف لم تكن مدعوة على المهرجان لذلك تم طردها.

فيما قال البعض الأخر أن المعلومات المتداولة كاذبة ولا تمت للواقع بصلة خاصة أن فواخرجي لم تعلق على الفيديو بعد.

رجل ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى كلب.. شاهد كيف اصبح شكله فيديو في أحدث إطلالة لها.. الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي حسين الجسمي يثير قلق الجمهور بعد تغريدته الأخيرة على تويتر.. ماذا حصل له؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة نادرة لـ سلاف فواخرجي مع نجلها عندما كان طفلاً.. لن تصدق كيف أصبح الآن وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سلاف فواخرجي ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مؤشر محرك البحث «جوجل» في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنسجرام»، وهي تتشاجر مع جارتها في لبنان.

أسباب شجار نادين الراسي في لبنان

وتعود القصة عندما ذهبت نادين الراسي إلى منطقة جبلية في «الضيعة» في بنان، من أجل الاسترخاء لبعض الوقت، ولكنها سمعت صوت ابن يصرخ فيما تستمر أمه بضربه وتعنيفه، ما دفع الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى تصوير مقطع فيديو لتوثيق فعل الأم تجاه ابنها.

ونشرت «الراسي»  الفيديو عبر حسابها الرسمي الشخصي، كما انتقدت الأم قائلة: «أنت شو عم تعملي، عم تخنقيه، ليه عم تضربي ابنك؟ أنا محرومة من أولادي عم تفهمي شو يعني أولاد، ممنوع وحرام، لا يحقّ لكِ ضربه».

وأضافت نادين الراسي خلال مقطع الفيديو: «هذا الطفل تعنف بظلم وسمعت ولد يتعرض للتعنيف وعايش هيك تحت الضرب».

View this post on Instagram

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

نادين الراسي تندد بالعنف ضد الأطفال

وكتب الفنانة نادين الراسي على مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنسجرام»: «بتحمَّل كامل المسؤوليّة هذا إن أخطأت! على أمل تحرُّك المعنيّين!.. الطفل صار له شهرين عم يتعنَّف والضيعة بتشهَد وساقبت سمعت الصّوت الليلة، اقتضى التوضيح».

مقالات مشابهة

  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • بعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • وفاة طفل وإصابة والديه إثر احتراق مسكنهم في مخيم للنازحين بحجة
  • أسرة "مساعد طبيب" ترفض عرضا من "دفاع شبوة" بشأن قضية مقتل نجلها
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • اضطراب الأكل الصامت.. ما الذي يجب معرفته عن ARFID؟
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك