كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بالمتابعة الميدانية لمبنى مديرية الشباب والرياضة بطريق السادات ، والذى تم وضع الإجراءات العاجلة لبدء عملية استكمال هذا المبنى المقام على مساحة 880 م2 ، والمكون من 3 أدوار ، ليرى النور بعد تعثر دام نحو 10 سنوات من خلال توفير الاعتمادات المالية اللازمة له حيث من المقرر أن تنتهى الأعمال فى غضون 8 أشهر.

 

ويأتى ذلك استكمالاً لسلسلة الجهود لوضع الحلول للمشروعات المتعثرة ، وإعادة قبلة الحياة لها لما تحققه من عوائد إيجابية على منظومة العمل ومواطنى المحافظة. 
 

بشرى سارة.. تعديل كردون مدينة أسوان وزيادة مساحته لـ 3 أضعاف محافظ أسوان: تكثيف أعمال النظافة والإشغالات وفرق لمتابعة المشروعات الجارية مشروع 

ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والذى جعل من عاصمة الشباب الإفريقى كما أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بؤرة الإهتمام من خلال رفع كفاءة الصروح والمنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة. 

فيما أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد أنه تم توجيه مسئولى شركات مياه الشرب والكهرباء لتحقيق التعاون المطلوب مع الشركة المنفذة لمشروع إنشاء مديرية الشباب والرياضة. 

وكلفت مدير مديرية الشباب والرياضة ناصر سليم بحسن توزيع الغرف الملحقة بمبنى المديرية وتوزيع أماكن الإدارات حسب كثافة العاملين بها ، مع تجهيز أماكن لإنتظار السيارات ، وتنفيذ أعمال اللاندسكيب وزراعة الأشجار ووضع أحواض الزهور بمحيط المبنى ، مع تنفيذ الدهانات والإنارة ليتحول إلى بانوراما جمالية متكاملة ويصبح واجهة مشرفة على الطريق الرئيسى للمدينة السياحية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات مدیریة الشباب والریاضة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: تفعيل لجنة السيرفيس وضبط 45 سيارة مخالفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على تفعيل لجنة السيرفيس داخل مختلف مراكز ومدن المحافظة لضبط حركة سير السيارات، وإلزامها بخطوط السير المختلفة بالتنسيق بين إداراتي المرور والمواقف، ولاسيما بعد انتشار ظاهرة تشغيل عربات السيرفيس فى أنشطة مخالفة لطبيعة عملها .

توقيع غرامات فورية 

ووجه بتوقيع الغرامات الفورية على أي سيارة يتم ضبطها مخالفة لخط السير، مع سحب الرخصة الخاصة بها، ووقفها لمدد متتالية .

جاء ذلك لإعادة الإنضباط للشارع الأسواني، ولتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين بتوفير وسائل نقل جماعية بمختلف خطوط السير على مستوى المراكز والمدن، وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة .

ومن جانبها أوضحت نسمة ناجح مدير إدارة المواقف بأنه بناء على تكليفات محافظ أسوان قامت لجنة السيرفيس والتى تم تشكيلها بتنظيم حملاتها المتتالية حيث أسفرت عن ضبط 45 سيارة سيرفيس مخالفة، وسحب الرخص الخاصة بها ، مع توقيع الغرامات المالية الفورية عليهم .

ولفتت إلى أن هذه اللجنة تعمل بشكل مفاجئ داخل كل مدن ومراكز المحافظة بمختلف الأماكن والمناطق السكنية على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية بهدف إلزام السائقين بخطوط السير ، وانتظام سير التشغيل لها للسيارات بصورة طبيعية ، ومنع التكدس والتزاحم ، وخاصة فى أوقات الذروة بما يعود بالإيجاب على المواطن الأسوانى .

IMG-20240625-WA0000 IMG-20240625-WA0004 IMG-20240625-WA0003 IMG-20240625-WA0001

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة تتابع انتظام العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • وحدة حياة كريمة بأسوان تتابع 15 مشروعًا داخل قرية وادي خريت
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لإطلاق مشروع "الجينوم المصري"
  • وزير الشباب يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لإطلاق مشروع "الجينوم المصري"
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • محافظ أسوان: تفعيل لجنة السيرفيس وضبط 45 سيارة مخالفة
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • بدء المرحلة الثانية لبرنامج التوعية بانشطة إدارات المخلفات في الدقهلية
  • محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تواصل استقبال القمح وتوريد 414 ألف طن منذ بدء الموسم