أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات والإكوادور توقعان بيان نوايا مشتركاً لبدء مفاوضات حول اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة ماركا: العين قتل الهلال


هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، إدارة ولاعبي وجماهير العين، بمناسبة تأهل «الزعيم» إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن هذا التأهل المستحق جاء نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق، ونتيجة الروح القتالية التي أظهرها «الزعيم العيناوي»، والأداء المنضبط في جميع المباريات التي خاضها.


وثمن معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان الدعم الكبير الذي تُقدمه الإدارة العيناوية لسفير الكرة الإماراتية وعنوان مجدها، مشيراً إلى أن تأهله إلى النهائي يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز.
كما أشاد معالي رئيس الاتحاد بالدور الكبير والمؤثر الذي قامت به الجماهير العيناوية طوال البطولة، خاصة خلال مواجهة فريق الهلال العريق في ملعبه، وأضاف: «كان جمهورنا درع الفريق، ومصدر قوته وينبوع إلهامه».
وأكد معاليه أن فريق العين وجمهوره أظهرا إرادة لا تلين، وقوة يصعب التغلب عليها، ونأمل أن يُحقق ممثل الكرة الإماراتية في المحفل الآسيوي إنجازاً جديداً يُعزز لقب دوري الأبطال الذي حققه عام 2003.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد كرة القدم حمدان بن مبارك العين الهلال السعودي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)

كشفت قناة on، عن البرومو الأول لـ مسلسل «وتر حساس» بطولة النجمة صبا مبارك، ومحمد علاء، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ضمن موسم «الأوف سيزون».

وشاركت قناة on، برومو العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «انتظروا النجمة صبا مبارك في مسلسل وتر حساس حصريًا على شاشة ON، قريبًا».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أبطال مسلسل وتر حساس

يتكون مسلسل وتر حساس، من مجموعة من أبرز الفنانين، وفي مقدمتهم: صبا مبارك، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، المسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور قصة مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك وهي طبيبة، وإنجي المقدم المحامية، وهيدي كرم وتشغل منصباً في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور وزوج إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال العمل للعديد من الأحداث والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

اقرأ أيضاً«يناقش الخيانة الزوجية».. قصة مسلسل وتر حساس قبل عرضه في 20 أكتوبر المقبل

عرض أولى حلقات مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك في هذا الموعد

انتهاء تصوير مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك

مقالات مشابهة

  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • محمد بن راشد: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني والمكلف بإدارتها .. مفوضية حقوق الانسان تقيم مؤتمر تعزيز العدالة الانتقالية في العراق
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • بدون شك.. السيسي: يجب أن نشعر بالقلق مما يحدث حولنا