صحافة العرب:
2024-10-05@14:17:45 GMT

عبوات ناسفة في لحج مع تصاعد التوترات

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

عبوات ناسفة في لحج مع تصاعد التوترات

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عبوات ناسفة في لحج مع تصاعد التوترات، YNP _ خاص لحج عثر أهالي لحج، جنوبي اليمن، الأحد، على عبوات ناسفة وسط المحافظة التي تشهد توترات غير مسبوقة بين فرقاء التحالف .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبوات ناسفة في لحج مع تصاعد التوترات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبوات ناسفة في لحج مع تصاعد التوترات

YNP _ خاص #لحج :

عثر أهالي لحج، جنوبي اليمن، الأحد، على عبوات ناسفة وسط المحافظة التي تشهد توترات غير مسبوقة بين فرقاء التحالف السعودي الإماراتي.

وقالت مصادر إن مواطنين عثروا على عبوات ناسفة كانت مزروعة في حي شعبي بمدينة الحوطة.

ولم يعرف بعد الجهة المسؤولة عن زرع العبوات الناسفة، وما إذا كانت جاهزة لإستهداف شخصية أو مقر ما، إلا أن إعادة ظهور سيناريو التفجيرات في المحافظة، قد يتعلق بعودة الصراع السعودي الإماراتي المشتعل للسيطرة على المثلث الإستراتيجي المتاخم لمضيق باب المندب، حسب مراقبين.

والأسبوع الماضي، قتل 4 أشخاص في إنفجار عبوة ناسفة استهدفت آلية عسكرية تابعة للواء الرابع مشاة جبلي الموالي للتحالف، في مديرية المقاطرة، شمال المحافظة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبوات ناسفة في لحج مع تصاعد التوترات وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تواصل ارتفاعها بسبب تصاعد التوترات في الشرق الأوسط

الجديد برس:

واصلت أسعار النفط ارتفاعها خلال تعاملات يوم الخميس، لليوم الثاني على التوالي، مع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط وزيادة المخاوف من تأثيرها على إمدادات النفط الخام.

ووفقاً لما ذكرته قناة “CNBC عربية”، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 1.3% لتصل إلى 74.88 دولاراً للبرميل، بينما صعدت عقود الخام الأمريكي بنسبة 1.5% لتسجل 71.13 دولاراً للبرميل.

وتأتي هذه الزيادة في أسعار النفط بعد الهجوم الإيراني الذي أطلق فيه أكثر من 180 صاروخاً باليستياً على “إسرائيل” يوم الثلاثاء، في أكبر هجوم من نوعه، رداً على اغتيال رئيس حركة “حماس” إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

هذا الهجوم الإيراني غير المسبوق دفع “إسرائيل” والولايات المتحدة إلى التهديد بالرد، مما زاد من المخاوف حول تصاعد الصراع في المنطقة وتأثيره على سوق النفط العالمي.

في غضون ذلك، قرر كبار وزراء “أوبك+” الإبقاء على سياستهم الإنتاجية دون تغيير، بما في ذلك خطة لزيادة الإنتاج اعتباراً من ديسمبر، مع التأكيد على ضرورة أن تعوض بعض الدول الأعضاء عن الإنتاج الزائد في الفترات السابقة.

وفي سياق آخر، أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاع المخزونات بمقدار 3.9 مليون برميل، لتصل إلى 417 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 27 سبتمبر، هذه الزيادة في المخزونات قللت من بعض المكاسب التي شهدتها أسعار النفط خلال الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • طائرة عسكرية تُجلي 96 كوريًا جنوبيًا من لبنان وسط تصاعد التوترات
  • كوريا الجنوبية تجلي عددا من رعاياها من لبنان وسط تصاعد التوترات
  • حزب الله يفجر 3 عبوات ناسفة ويشتبك مع جنود إسرائيليين
  • أسعار النفط تواصل ارتفاعها بسبب تصاعد التوترات في الشرق الأوسط
  • حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا إسرائيليا بجنوب لبنان
  • حزب الله يعلن تفجير 4 عبوات ناسفة بقوات إسرائيلية ببلدتي مارون الراس ويارون
  • حزب الله: فجرنا 4 عبوات ناسفة بقوات متسللة وأوقعنا خسائر كبيرة
  • تفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء غولاني في جنوب لبنان
  • قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء غولاني على الحدود اللبنانية
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر مع تصاعد التوترات بين إيران وإسرائيل