الوطن:
2024-06-27@08:32:59 GMT

قبل طرحه بأيام.. ضيوف الشرف يسيطرون على فيلم السرب

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

قبل طرحه بأيام.. ضيوف الشرف يسيطرون على فيلم السرب

يضم فيلم السرب الذي يتمّ طرحه خلال عيد الأضحى المقبل، مجموعة كبيرة من الأبطال الذين يقدمون أدواراً حربية ضمن أحداث الفيلم، الذي يدور في إطار الحرب الممزوج بالحركة، كما ينضم إليه عدداً من ضيوف الشرف أيضاً.

يشارك ضمن أحداث فيلم السرب الذي ينطلق عرضه في عيد الأضحى المُقبل مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار الذين يقدمون أدواراً كضيوف شرف ومن أبرزهم الفنان أحمد حاتم وكريم فهمي وآسر ياسين ومحمود عبدالمغني ونيللي كريم.

فيلم السرب عيد الأضحى 2024

وتدور أحداث فيلم السرب حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة قتل 21 مصرياً في ليبيا وإجراء الجيش بعمليات التصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ومن أبطال فيلم السرب

الفنان أحمد السقا الذي يجسد شخصية «علي المصري» ومصطفى فهمي في دور «رئيس المخابرات» ومحمد فراج في دور «الإرهابي» وشريف منير ومحمد ممدوح ودياب وعمرو عبدالجليل وإسلام جمال، كما أنّه من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم السرب أحداث فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحمد السقا ضيوف الشرف فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"

كشف المؤلف أحمد مراد عن تجهيزيه للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، وروج له حيث نشر صور جديدة ظهر فيها وفي الخلفية فيلًا لونه أزرق، بالإضافة لمزج مراد بالصور بين شخصيات رواياته الشهيرة فمزج شخصية الفيل الأزرق، وشخصية أخرى تحمل اسم سليمان السيوفي، وهو بطل إحدى الروايات الشهيرة للكاتب أحمد مراد، وعبر الجمهور عن سعادته بعد نشر مراد بوستر العمل.

 

ومن المتوقع عدم مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025 بسبب ارتباطه بفيلم «الفيل الأزرق 3»، بجانب عدد من المشاريع السينمائية الأخرى.

 

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل "الحشاشين" والتي دارت أحداثه حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

مقالات مشابهة

  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • تغيير اسم مسلسل خالد النبوي من "حالة إنكار" إلى "السرب"
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • 30 يونيو| الشهيد أحمد فايز "الصعيدي الجدع" الذي أسقط خلية الصواريخ
  • تعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"