شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرياضة تنهي إجراءات سفر أفضل لاعب في دوري مراكز الشباب لفرنسا، انهت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي كافة الإجراءات الخاصة بسفر  اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز لكرة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياضة تنهي إجراءات سفر أفضل لاعب في دوري مراكز الشباب لفرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياضة تنهي إجراءات سفر أفضل لاعب في دوري مراكز...

انهت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي كافة الإجراءات الخاصة بسفر  اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز لكرة القدم النسخة التاسعة، ولاعب مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، إلى نادي باستياس بفرنسا؛ لاستكمال فترة معايشة والاختبارات النهائية، وتمهيدًا لإجراء الفحوصات والاختبارات النهائية وإتمام التعاقد، وذلك في الفترة من 1-15 أغسطس المقبل.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن هذه الخطوة تأتي بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالرعاية المتكاملة للمواهب الرياضية، من مختلف المشروعات التي تنفذها الوزارة، وبخاصة دوري مراكز الشباب الذي يفرز العديد من المواهب كل عام، فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة، مشددًا على ضرورة الاستمرار في إعطاء الفرص لأبناء مراكز الشباب واكتشاف مواهبهم.

ولفت “صبحي” إلي حرص الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب، في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب.

وتتحمل شركة توتال انرجيز الراعية لدوري مراكز الشباب للعام الثاني على التوالي، كافة للتكاليف المالية المترتبة علي سفر اللاعب من رسوم المسحات والتأشيرات وتذاكر الطيران والإقامة والاعاشة والانتقالات الداخلية، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب.

ويُعد اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب النسخة التاسعة، والذي نظمته الوزارة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية – الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، برعاية توتال إنريجز، ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويرتدي رقم 10، ويلعب كجناح أيسر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرياضة تنهي إجراءات سفر أفضل لاعب في دوري مراكز الشباب لفرنسا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجارية سوهاج تناقش التعاون المشترك مع جهاز تنمية المشروعات

عقدت غرفة سوهاج التجارية، اجتماعًا موسعًا برئاسة النائب خالد أبو الوفا، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة للحديث حول آخر مستجدات الغرفة وخطة العمل خلال الفترة المقبلة.

مدبولى يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل

 

وشارك في الحضور من جهاز تنمية المشروعات برئاسة الدكتور نادر عبد الظاهر رئيس الجهاز عبد الرحيم محمد مدير عام إدارة الائتمان بجهاز تنمية المشروعات أحمد دنقل.

وكشف النائب خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية، أن اللقاء تناول  التعاون المشترك بين الجهاز و الغرفه في تقديم كافة الخدمات المقدمة من جهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكافة التسهيلات للسادة التجار.

وأضاف أبو الوفا، في بيان صحفي له اليوم أن الغرفة ستقوم باستضافة جهاز تنمية المشروعات خلال الفترة المقبلة لمناقشة كافة التفاصيل بهذا الشأن، وسيتم التعاون بين الجانبين لتفضيل أفضل الخدمات للتجار والمواطنين في المحافظة.

وأكد أبو الوفا، أن الغرفة التجارية بسوهاج لديها خطة عمل واضحة للتعاون مع كافة الجهات الإدارية والمعنية التي تقدم خدمات وتسهيلات للتجار ومتنسبي الغرفة.


وأشار أبو الوفا، إلي أن الغرفة تسعى لتقديم أفضل خدمة للتاجر ومنتسبي الغرفة خلال الفترة المقبلة وسيتم تقديم أفضل دعم ممكن بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية.
وشارك في الحضور من الغرفة 
حضر من الغرفة، أحمد اللبان، نائب أول رئيس مجلس الإدارة، و أيمن حسني كامل عضو مجلس الإدارة، و أشرف بخيت عبد اللله عضو مجلس الإدارة، و سلطان العسيري عضو مجلس الإدارة، و أحمد النمر عضو مجلس الإدارة، و أشرف بخيت عبد اللاه عضو مجلس الإدارة، و معتز محمد توفيق عضو مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة
  • صبحي: منظومة كرة اليد المصرية مثال حي يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية
  • صبحي: منظومة كرة اليد المصرية مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية
  • كول بالمر يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2023-2024
  • وزير الرياضة يبحث مع الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر أطر التعاون المشترك
  • تجارية سوهاج تناقش التعاون المشترك مع جهاز تنمية المشروعات
  • صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك
  • الجوازات والهجرة تواصل تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • صلاح سليمان: أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك وزيزو الأفضل في مصر لثلاث سنوات قادمة
  • الرمادي: قرار الأهلي تجاه قندوسي "عادل".. واعتذرنا عن بيع بيكهام وأخطأنا في بيع صبحي