قال الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أنه تم الانتهاء من تجهيز مكتب التنسيق الالكتروني بالجامعة لاستقبال طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد.

أخبار متعلقة

تنسيق الجامعات 2023.. مؤشرات القبول بالكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الثانوية العامة أدبي

رئيس جامعه الأقصر يكرم الأطفال مرضى السرطان للمشاركة بلوحاتهم في معرض فني

رسميًا.

. موعد بدء الدراسة 2024 في الجامعات بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

بدء تلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة للالتحاق بجامعة جنوب الوادي 12 أغسطس

موعد بدء الدراسة في الجامعات 2023–2024.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي

وأضاف رئيس الجامعة، في بيان، أن جامعة العريش ترحب بطلابها الجدد من أبناء سيناء، متمنيًا عامًا جامعيًا موفقًا لجميع الطلاب، مشيرًا إلى أن مكتب التنسيق الالكتروني بالجامعة يستقبل طلاب الثانوية العامة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة لهذا العام.

أوضح أن الجامعة تحرص على تقديم كافة الخدمات المساعدة للمجتمع المحلي لأهل سيناء، كما تقدم الجامعة الدعم البشري من خلال توفير أطقم مدربة ومؤهلة تساعد في عمليات الارشاد والتسجيل للطلاب.

وأشار إلى أن الجامعة قامت بتشكيل لجنة من مركز تطوير التعليم لتقديم كل الدعم والنصح والإرشاد فيما يخص التنسيق واختيار الرغبات، متمنيًا سيادته التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

وأكد على أن الجامعة تقدم كافة خدماتها تيسيرًا على الطلاب وأولياء أمورهم، وتوفير كل مقومات الراحة والهدوء للطلاب لإتمام عملية التنسيق من خلال قاعات مكيفة ومجهزة بكافة الإمكانات اللازمة لإتمام عملية التنسيق.

أعلن عن وجود 11 كلية في جامعة العريش متاحة أمام طلية الثانوية العامة وهي كلية التربية، كلية العلوم الزراعية البيئية، كلية التربية الرياضية بنين – بنات.، كلية العلوم، كلية الآداب، كلية الاقتصاد المنزلي، كلية التجارة، كلية الاستزراع المائي والمصايد البحرية، كلية الطب البيطري، كلية الحاسبات والمعلومات، كلية الطب البشري.

الانتهاء من تجهيز مكتب التنسيق الالكتروني بجامعة العريش المشرف العام على مكتب التنسيق مدير مكتب التنسيق موقع التنسيق الالكتروني شمال سيناء مكتب التنسيق الالكترونى بجامعة العريش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين موقع التنسيق الالكتروني شمال سيناء زي النهاردة التنسیق الالکترونی الثانویة العامة جامعة العریش مکتب التنسیق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط اليوم الأربعاء، مشاريع التخرج الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة بكلية الفنون التطبيقية، وذلك بحضورالدكتورة غادة الصياد عميد الكلية، والدكتور حاتم إدريس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث السابق، والسادة الوكلاء، ورؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وأشاد رئيس الجامعة بالمستوى المتميز لمشروعات التخرج التي قدمها الطلاب، وتنوعت المعروضات المصممة والمنفذة وكانت عبارة عن أقمشة مفروشات، وسجاد، وتريكو، وملابس، ومفروشات، ومعلقات مطبوعة، وأعمال خزفية، ومنتجات نفعية عبارة عن دواليب للطلاب وركن للمشروبات، وأعمال نحتية بارزة ومجسمة، وجداريات زخرفية متعددة المستويات.

مؤكدًا أهمية مشروعات التخرج التي ينفذها الطلاب تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس والتي تبنت أفكار تصميمية وإبداعية وإنتاجية تقوم على ترسيخ الهوية التراثية والإرتقاء بأنماط الحياة والإحتياجات البشرية.

كما أكد رئيس الجامعة على أهمية تحويل تلك الأفكار الإبداعية لمشروعات تنفذ على أرض الواقع ، الأمر الذي يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تسعى لها الدولة المصرية .

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط غدا
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • جامعة سوهاج تُطلق كلية طب الأسنان.. خطوة جديدة نحو التميز والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي
  • جامعة سوهاج تعقد اجتماع للتصديق على إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني