شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إيكواس تعلق كافة الأنشطة التجارية والمساعدات المقدمة إلى النيجر، قررت المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا إيكواس في الغرب، تعليق كافة الأنشطة التجارية والمساعدات المقدمة إلى النيجر.وفرض قادة دول .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "إيكواس" تعلق كافة الأنشطة التجارية والمساعدات المقدمة إلى النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"إيكواس" تعلق كافة الأنشطة التجارية والمساعدات...

قررت المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "إيكواس" في الغرب، تعليق كافة الأنشطة التجارية والمساعدات المقدمة إلى النيجر.

وفرض قادة دول المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "إيكواس" خلال قمتهم الطارئة، اليوم الأحد، عقوبات مالية وحظر سفر على قادة النيجر العسكريين الذين أطاحوا بالرئيس محمد بازوم.

جدير بالذكر أنه قبيل انعقاد "قمة خاصة" للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا في أبوجا، من أجل تقييم الوضع في النيجر الدولة العضو في المجموعة، والتي يُحتمل فرض عقوبات على إثرها بعد الانقلاب الذي وقع فيها الأسبوع الماضي، جاء الرد سريعاً.

وأوضحوا في بيان الأحد، أن الهدف من اجتماع الجماعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا هو الموافقة على خطة اعتبروها "عدواناً ضد النيجر" من خلال تدخل عسكري وشيك في نيامي بالتعاون مع دول إفريقية أخرى غير أعضاء في الجماعة الاقتصادية وبعض الدول الغربية.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "إيكواس" تعلق كافة الأنشطة التجارية والمساعدات المقدمة إلى النيجر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاقتصادیة لدول غرب إفریقیا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة

عقدت لجنة التنسيقية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط اجتماعًا طارئًا ضم كافة الجهات المعنية بجودة مياه الشرب بالمحافظة وذلك لمناقشة آليات تنفيذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارات وزارة الصحة بشأن تحليل عينات المياه الجوفية الجديدة، ويهدف هذا الاجتماع، الذي يعتبر جزءًا من الاجتماعات الدورية للجنة العليا لرفع جودة مياه الشرب بالمحافظة، إلى ضمان مطابقة مياه الشرب بجميع المعايير الصحية العالمي.

جاء ذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة والكيميائي اسلام حسنين رئيس قطاع المعامل بشركة مياه أسيوط لمناقشة الإجراءات التنفيذية لتنفيذ قرارات وزارة الصحة، حيث تم البدء بالفعل في سحب عينات من الآبار الجديدة وإرسالها إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة بالقاهرة لتحليلها بدقة.

وأكدت الشركة على التزامها التام بتعليمات وزارة الصحة، مشيرة إلى أنها اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان جودة المياه، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ومن بين الإجراءات التي تم اتخاذها، الحرص على الحفاظ على جرعات الكلور في المياه بما ما يتوافق المعايير الصحية، وذلك لضمان تطهير المياه بشكل كامل والقضاء على أي ميكروبات قد تتواجد بها وأشادت اللجنة بالجهود المبذولة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في هذا الصدد، مؤكدة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة المواطنين.

وفي ختام الاجتماع، أكدت اللجنة على أهمية التعاون المستمر بين جميع الجهات المعنية لضمان وصول مياه نظيفة وآمنة إلى جميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رفع حالة القوة القاهرة في كافة حقول وموانئ النفط
  • «عيسى» يصدر قرارا بسحب  كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف
  • المتحدث العسكري: القوات المسلحة تبذل جهودا لمجابهة التحديات على كافة الاتجاهات الإستراتيجية
  • وضع خريطة رقمية موحدة للسودان بغرض الإستفادة القصوى من كافة الموارد
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • المكاري يدعو كافة وسائل الاعلام الى اجتماع طارىء بعد ظهر اليوم
  • دخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى ج
  • الجيش يضع كافة الوحدات على أهبة الاستعداد
  • الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية