صحة، لماذا يملك الناس نمشاً بنفس المكان من الجسم؟،مستخدمون يستعرضون النمش على أذرعهم لاد بايبل الأحد 30 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لماذا يملك الناس نمشاً بنفس المكان من الجسم؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لماذا يملك الناس نمشاً بنفس المكان من الجسم؟

مستخدمون يستعرضون النمش على أذرعهم (لاد بايبل)

الأحد 30 يوليو 2023 / 17:38

إذا سبق لك أن لاحظت وجود نمش في مكان معين من جسمك، فقد تفاجأ بمعرفة أن الكثير من الأشخاص الآخرين قد لاحظوا أن لديهم نمش في نفس البقعة بالضبط على أجسادهم.

ومنذ فترة، بدأ المستخدمون على تويتر يلاحظون أنهم جميعاً يتشاركون هذه العلامة الغريبة نفسها على معصمهم، مع مشاركة حوالي 12000 شخص في المنشور الأصلي.

وهناك الكثير من الناس لديهم نفس النمش في نفس المكان، فهل هناك سبب وجيه لحدوث ذلك؟

هناك نظريتان لتفسير هذه الظاهرة، ففي عام 2019، سألت مجلة التايم طبيبة الأمراض الجلدية جويس بارك، عما يسبب هذه الظاهرة، وفي حين أنها اعترفت بأنها وجدت الأمر برمته مضحكاً جداً، فمن المحتمل أن يكون هناك تفسير سهل للغاية، وأوضحت الدكتورة بارك أن "النمش هو في الأساس مناطق من الجلد حيث يكون لديك المزيد من الصبغة أو ترسب الميلانين من الأشعة فوق البنفسجية.. الساعدان والمعصمان واليدان هي حقاً أماكن شائعة لذلك".

وأضافت الدكتورة بارك "إذا فكرت في الأمر، أثناء القيادة، فإن هذا الجانب من معصمك ويدك يتعرضان باستمرار لأشعة الشمس، حتى لو كنت ترتدي الأكمام. أضف إلى ذلك حقيقة أنك غالباً ما تنسى وضع واقٍ من الشمس على هذا الجزء من جسمك".

وقدم طبيب أمراض جلدية آخر يدعى الدكتور جوشوا زيشنر تفسيراً مختلفاً بعض الشيء، واقترح زينشر "ما نراه بالفعل في هذه الصور هو علامات الجمال. هذه البقع هي عبارة عن نمو مفرط غير ضار للخلايا المنتجة للصبغة، ما يتسبب في ظهور بقع بنية صغيرة على الجلد.. على ما يبدو، هذه البقع شائعة جداً لدرجة أن كل شخص تقريباً لديه شامة واحدة على الأقل على الذراعين".

أحد الأشياء التي يتفق عليها أطباء الأمراض الجلدية هو أنه من المهم العناية ببشرتك، وعلى وجه الخصوص، فحص الشامات والنمش بانتظام. وإذا تغير أي شيء بخصوص أي من الشامات أو النمش، يجب أن تتحدث مع الطبيب أيضاً. ومن المهم جداً أن تضع واقياً من الشمس عندما يكون الجو مشمساً أيضاً، بحسب موقع لاد بايبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا يملك الناس نمشاً بنفس المكان من الجسم؟ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العثور على جسم مشبوه في زغرتا.. ما طبيعته؟

عثر احد المواطنين على جسم مشبوه  في بلدة مرياطة قضاء زغرتا، اثناء قيامه بجمع الحطب خلف احد المقاهي.

ورجحت المصادر لـ"لبنان 24" أن يكون الجسم هو بقايا من شظايا صاروخ اعتراضي خلال الضربة الاخيرة على سوريا.

وقد حضرت على الفور دورية من المخابرات والجيش اللبناني والأجهزة الأمنية وفرضت طوق امنياً في المحلة.

فيما العمل جار للكشف على الجسم المشبوه.

مقالات مشابهة

  • معظم الإصابات بـنفس المكان.. مقتل 9 بانفجارات أجهزة اتصال حزب الله
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • أوبلاك: نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء
  • العثور على جسم مشبوه في زغرتا.. ما طبيعته؟
  • ماجد الفهمي: الأهلي يملك تاريخاً عظيماً وجهود كبيرة توثق هذا الإرث .. فيديو
  • حازم فتوح: أوباما كان يملك بند داخل الزمالك بأن يتساوى مع الأعلى عقد وتفاجئت برحيله إلى بيراميدز
  • ABC يرفع أرباحه 52% خلال النصف الأول 2024
  • طلال آل الشيخ يتساءل من يملك قرار إقالة مدرب النصر .. فيديو