الفن و المشاهير، بالصورة هكذا توجهت نجوى كرم إلى نزار فرانسيس إليكم ما قالته،شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم صورة لها كان قد نشره منذ قليل الشاعر اللبناني نزار .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصورة- هكذا توجهت نجوى كرم إلى نزار فرانسيس.. إليكم ما قالته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصورة- هكذا توجهت نجوى كرم إلى نزار فرانسيس.....

شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم صورة لها كان قد نشره منذ قليل الشاعر اللبناني نزار فرنسيس على صفتحه الرسمية، وعلق على الصورة متوجهاً بالحديث إلى نجوى حيث وصفها بأبيات من الشعر، وإذ قال :" ما في مَلامِة وْعَتَب بيشوّهو جْبينِك.

./ كلمِة بِوِجّ الحَسَد بدّي اليوم قولا../ نحنا ما بدنا كتُب تَ نعرفِك مينك../ إنتي بِقلب القلب.. بكْتابنا.. الأولى../ نزار فرنسيس١ najwakaram"وردت عليه نجوى كرم بالقول له :"يا أوْلى وأوْفا من الوفا يا محبّ ما إلك متيل بذكرَك بكلّ لحظة نجاح انت دايما بالبال..".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة- هكذا توجهت نجوى كرم إلى نزار فرانسيس.. إليكم ما قالته وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا

أثارت الفنانة نجوى فؤاد، الجدل بتصريحاتها عن الرقص، كما كشفت عن هروبها من المنزل عندما كان عمرها 13 عاما، بسبب إجبار والدها لها على الزواج.

وتحدثت نجوى فؤاد خلال لقائها في برنامج «صبرنا ونوايا»، المذاع على قناة «ten»، عن هروبها من والدها، قائلة: «هربت من أبويا عشان كان هيجوزني وأنا عندي 13 سنة، جيت أدور على شغل في القاهرة اشتغلت في مكتب شوية وقولت للراجل أنا من اسكندرية وأمي فلسطينية واديته دمعتين عشان يحن عليا شوية».

View this post on Instagram

A post shared by TeN TV (@tentveg)

وكشفت عن بدايتها في الرقص، قائلة: «قالوا لي تعرفي ترقصي قولت له أنا بموت في الرقص، أنا كان هوايتي الرقص، وكان جنب بيتنا سينما كنت بهرب وأروح أحضر الأفلام وكان فيه ثراء كبير في الفيلم الاستعراضي شافني وأنا برقص وقال هشغلك راقصة، واشتريت أول بدلة بربع جنيه».

وتابعت: «بدأت الرقص من هنا وربنا قالي وفتحنا لك فتحا مبينا الحمد لله ربنا اداني نجاح اكتر ما استحق واداني حب الناس».

آخر أعمال نجوى فؤاد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نجوى فؤاد، هو مشاركتها قبل 5 سنوات في فيلم «قهوة بورصة مصر» بطولة محمد لطفي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، حسن حسني، علاء مرسي، لطفي لبيب، إيناس النجار، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام، عبد الله مشرف، نجوى فؤاد، مصطفى قمر، وعلي حميدة، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًكان بيحبها.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

نجوى فؤاد: الرقص الشرقي بدأ من أيام الفراعنة في الجنازات والأفراح | فيديو

نجوى فؤاد تحلم بأداء فريضة الحج.. وهذا معاشها من نقابة المهن التمثيلية

مقالات مشابهة

  • أميركا تدعم العملية البرية الإسرائيلية في لبنان.. هذا ما قالته!
  • موعد وصول طائرة المساعدات تبدّل.. هذا ما قالته الصحة
  • وزارة التخطيط تبحث تعزيز التعاون مع جامعة عدن وصندوق تنمية المهارات
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة.. فيديو
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • منسقة الأمم المتحدة في لبنان متوقفة عند الحقيقة القاسية... هذا ما قالته
  • البابا فرانسيس ينتقد الهجمات الإسرائيلية على غزة ولبنان: "أفعال غير أخلاقية"
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)