شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النائب مشوقة يسأل عن عقود المواطنين مع شركات الاتصالات وثيقة، سواليف وجه النائب عدنان_مشوقة سؤالا نيابيا للحكومة حول عقود شركات_الاتصالات والتي تبرمها مع المواطنين ، وما .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب مشوقة يسأل عن عقود المواطنين مع شركات الاتصالات وثيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب مشوقة يسأل عن عقود المواطنين مع شركات...

#سواليف

وجه النائب #عدنان_مشوقة سؤالا نيابيا للحكومة حول #عقود #شركات_الاتصالات والتي تبرمها مع #المواطنين ، وما يتعلق بالخدمات التي تقدمها للمواطنين من #حزم وسرعة #انترنت وقيمة #الاشتراكات_الشهرية .

كما سأل مشوقة ، عن أسباب اختلاف جودة وسرعة الخدمات المذكورة عادةً في العقود المبرمة مع المشتركين عند مقارنتها بالخدمات المقدمة فعلياً على ارض الواقع ، ولماذا يتم رفض طلبات الغاء العقود المُقدمة من المشتركين في حالة تلقيهم خدمات سيئة؟.

وعن الدور الرقابي للحكومة على هذه الشركات لضمان حقوق المواطنين من خلال تشكيل لجان مختصة للبحث في مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ومقارنتها مع ما جاء في العقود المبرمة .

وتاليا نص السؤال النيابي :

لماذا لا تلتزم شركات الاتصالات بالاتفاقيات المبرمة مع الحكومة فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها للمواطنين من حزم وسرعة انترنت وقيمة الاشتراكات الشهرية؟ ما هي أسباب اختلاف جودة وسرعة الخدمات المذكورة عادةً في العقود المبرمة مع المشتركين عند مقارنتها بالخدمات المقدمة فعلياً على ارض الواقع؟ لماذا يتم رفض طلبات الغاء العقود المُقدمة من المشتركين في حالة تلقيهم خدمات سيئة؟ لماذا يتم التضيق على المشتركين الذين يتلقون خدمات سيئة مختلفة تماماً عما جاء في العقود من خلال وضعهم بين خيارين صعبين، إما الاستمرار بتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم طوال فترة الالتزام او التحويل الى الدائرة القانونية؟ هل قامت الحكومة بدورها الرقابي على هذه الشركات لضمان حقوق المواطنين من خلال تشكيل لجان مختصة للبحث في مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ومقارنتها مع ما جاء في العقود المبرمة؟واقبلوا فائق الاحترام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب مشوقة يسأل عن عقود المواطنين مع شركات الاتصالات وثيقة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تتبرأ من وثيقة متداولة تتحدث عن تلوث مياه "عين أطلس"

أفاد مصدر مسؤول بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بأن الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل شعار مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، غير رسمية، وغير صحيحة بتاتا.

وشدد المصدر ذاته على أن المعلومات التي تحتوي عليها الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم مطابقة المياه المعدنية الطبيعية لشركة « عين أطلس”، ليست صحيحة ولا أساس لها من الصحة.

 

ويتم منذ صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تداول « وثيقة » منسوبة لمندوب وزارة الصحة بمنطقة الفداء مرس السلطان بالبيضاء، تتحدث عن رصد تلوث ماء “عين أطلس” المعدني، في إحدى المقشدات، مخالف للمعايير الصحية المعتمدة وطنيا.

وذكرت المراسلة التي تم تداولها بشكل واسع، والموجهة من المندوب إلى المدير الجهوي للوزارة بجهة البيضاء سطات، أنه تم أخذ عينتين من الماء المعني بالأمر، وخلصت إلى النتائج عينها في مناسبتين.

ودعت المراسلة المدير الجهوي إلى اتخاذ المتعين في الموضوع، بناء على القانون المعمول به في هذا الاتجاه. وتضمنت المراسلة نتائج العينات التي تمت معالجتها ودراستها.

مقالات مشابهة

  • جياشي يسأل: بعد معركة وجدت (تلفون) عند دعامي ميت، وأنا ما عندي تلفون، فهل يجوز لي أخذه واستعماله؟
  • سمير عثمان يسأل : ماذا يشجع وليد الفراج والأخير يرد.. فيديو
  • المغرب يجدد التأكيد على رفضه أي إتفاق أو وثيقة قانونية لا تحترم وحدته الترابية والوطنية
  • وزارة الصحة تتبرأ من وثيقة متداولة تتحدث عن تلوث مياه "عين أطلس"
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة عن محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • وثيقة الضمان الإلزامية: تغطية شاملة للأجهزة الطبية لدعم صحة المستفيدين
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة حول محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020