وزارة الصحة السعودية  قد قامت في خلال الساعات القليلة الماضية من ظهر اليوم الأحد الموافق 30 من يوليو للعام الحالي 2023 ميلادية من الإعلان عن توافر 148 وظيفة إدارية وصحية  “للرجال والنساء” في أربع مدن في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع “هدف” صندوق التنية البشرية، ويمكن للراغبين في العمل بتلك الوظائف التقديم علي فرص  تدريبية “صحية – إدارية” عبر برنامج تمهير في عدة مناطق مختلفة  في المملكة  (عرعر، طريف، رفحاء)، ومن المعروف أن برنامج تمهير يعمل علي  تمكين حديثي الخريجين من الشباب علي التدريب علي رأس العمل داخل أراض المملكة لمدة تتراوح بين ثلاثة أشهر وحتي ستة أشهر في المنشآت المتميزة بالقطاع الخاص والمؤسسات الحكومية، ويعمل البرنامج علي منح مكافآت شهرية للخريجين تصل إلي 300 ريال سعودي شهرياً لحملة البكالوريوس، ومكافئة قدرها 200 ريال للدبلومات.

وزارة الصحة السعودية

من خلال المقال يمكنك التعرف علي الاستعلام عن تقرير طبي برقم الملف،  أما عن الوظائف المعلن عنها من خلال الوزارة فيصل عددها الي 148 وظيفة إدارية وصحية للرجال والنساء وهي مقسمة علي النحو التالي:

وظيفة أخصائي مختبرات طبية ويصل عدد الوظائف الشاغرة الي 8 وظائف.  أخصائي تغذية يصل عدد الوظائف الي 35 وظيفة. عدد 55 وظيفة كأخصائي عمليات موارد بشرية. يصل عدد وظائف المحاماة الي 20 وظيفة. أخصائي تنظيم إداري  ويصل عددها إلي 30 وظيفة. وزارة الصحة السعودية وشروط الالتحاق بتلك الوظائف

من خلال المقال يمكنك التعرف علي منصة صحة تسجيل الدخول، وقد أشارت الوزارة إلي أن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للالتحاق بتلك الوظائف وهي كالتالي:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. يشترط أن حاصلاً على المؤهل المحدد في إعلان الوظيفة (الدبلوم أو البكالوريوس) في التخصص المناسب للوظيفة الشاغرة أن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية. أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير). لا يشترط الخبرة. طريقة التقديم في الوظائف

يمكن للمواطنين الراغبين في العمل بتلك الوظائف الدخول عبر طاقات برنامج التدريب علي رأس العمل والتقديم عن طريق البحث عن باستخدام عبارة ” الحدود الشمالية”، أسفل خانة المنشأة واتباع الخطوات المطلوبة.

عروض العثيم السعودية بجميع الفروع والأقسام حتى بداية أغسطس Al othaim

46.248.187.39

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام آل عتيق تعزيرا وتكشف عن جرائمه الإرهابية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بحق مواطن مُدان في المنطقة الشرقية، بعد ثبوت اتهامه بارتكاب جرائمة إرهابية وتمويل الإرهاب واستهداف رجال الأمن، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم محمد بن سعيد بن جواد آل عتيق، سعودي الجنسية، على ارتكاب جريمة إرهابية تمثلت في تمويله الإرهاب والأعمال الإرهابية، وانضمامه إلى خلية إرهابية، واشتراكه بإطلاق النار على مراكز الشرطة والنقاط والدوريات الأمنية، واستهداف رجال الأمن بإطلاق النار عليهم بقصد قتلهم، وإيوائه عناصر إرهابية في منازل عائدة له ولأقربائه مع علمه بحيازتهم لمواد متفجرة وناسفة، وتقديم التسهيلات لعناصر التنظيم الآخرين، واشتراكه في سرقة عدد من المركبات واستخدامها في تنفيذ أعمالهم الإجرامية"، بحسب ما أوردت وكالة "واس".

وأضافت وزارة الداخلية السعودية أنه "بإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل تعزيراً، وأُيد الحُكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه"، طبقا للبيان.

وأكدت الوزارة السعودية أنه "قد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بحق محمد بن سعيد بن جواد آل عتيق، الخميس، بتاريخ 05/ 01/ 1446 هجرية، الموافق 11/ 07/ 2024 ميلادية، بالمنطقة الشرقية"، حسبما ذكرت وكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • مجموعة السعودية ووزارة الاستثمار توقعان مذكرة تفاهم لدعم المستثمرين بالمملكة
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن وأردني وتكشف عن جريمتيهما
  • الحق مكانك.. وظائف جديدة للشباب في 12 محافظة (التفاصيل)
  • وزير الإسكان: توفير نماذج مختلفة من برامج الإسكان بالريف والحضر.
  • وزير الإسكان: توفير نماذج مختلفة من برامج الإسكان بالريف والحضر وطرح آلاف قطع الأراضي السكنية
  • اختتام الدورة التدريبية حول مهارة كتابة التقارير والمراسلات الإدارية
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام آل عتيق تعزيرا وتكشف عن جرائمه الإرهابية
  • مستشفى في المنزل ومثائل محلية للأدوية.. ماذا يتضمن برنامج الحكومة لقطاع الصحة؟
  • بوابة الوظائف الحكومية.. وزارة الإسكان تعلن عن أماكن شاغرة لخريجي الكليات
  • منها مدير هاوس كيبينج.. .تعرف على الوظائف الشاغرة في مصر اليوم