شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بينها بلدان عربية السعودية تعلن بدء تطبيق التأشيرة الإلكترونية لمواطني 12 دولة، أعلنت السلطات السعودية اعتماد التأشيرة الإلكترونية للقادمين إلى المملكة من 12 دولة من بينها 4 دول عربية.ووفق بيان أصدرته الهيئة العامة للطيران .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينها بلدان عربية.

. السعودية تعلن بدء تطبيق التأشيرة الإلكترونية لمواطني 12 دولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينها بلدان عربية.. السعودية تعلن بدء تطبيق التأشيرة...
أعلنت السلطات السعودية اعتماد التأشيرة الإلكترونية للقادمين إلى المملكة من 12 دولة من بينها 4 دول عربية.

ووفق بيان أصدرته الهيئة العامة للطيران المدني أمس السبت، فقد ألغت السلطات السعودية الصيغة القديمة التي كانت تقتضي وضع ملصق بالتأشيرة على جواز المسافر في تأشيرات العمل والزيارة والإقامة، وأصبحت التأشيرة تطبع على ورقة متوسطة الحجم مزودة برمز الاستجابة السريعة.

وأشار بيان الهيئة إلى أن تطبيق نظام التأشيرة الإلكترونية سيبدأ قريبا في البعثات الدبلوماسية والقنصليات في كل من تركيا وباكستان واليمن والسودان وكذلك أوغندا ولبنان ونيبال وكينيا والمغرب، بالإضافة إلى تايلند وفيتنام وسريلانكا.

وذكر أن موعد تنفيذ القرار يختلف من دولة إلى أخرى، وأن تطبيقه في تركيا سيبدأ يوم 16 آب المقبل. (الجزيرة)       

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها بلدان عربية.. السعودية تعلن بدء تطبيق التأشيرة الإلكترونية لمواطني 12 دولة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بینها بلدان عربیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن قصاصا وتكشف عن اسمه وجريمته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، تنفيذ حكم القتل قصاصا بحق مواطن سعودي، بعد ثبوت اتهامه بقتل مواطن آخر، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم أحمد بن فهيد بن سالم الثنيان الشمري، سعودي الجنسية، على قتل عواد بن عبدالله بن عواد الحربي، سعودي الجنسية، بضربه بأداة صلبة على رأسه مما أدى إلى وفاته، إثر خلاف بينهما"، طبقا لما أوردت الوكالة السعودية.

وأضافت وزارة الداخلية السعودية: "وبفضل من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا"، طبقا للبيان.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني أحمد بن فهيد بن سالم الثنيان الشمري، سعودي الجنسية، الخميس، الموافق 30/ 3/ 1446 هجرية بمنطقة حائل"، حسبما أفادت وكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • حكم ضد دولة عربية صادر من محكمة العدل الأوروبية
  • من دولة عربية.. شحنة من المساعدات الطبية والإغاثية تصل إلى مطار بيروت في هذا الموعد
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن قصاصا وتكشف عن اسمه وجريمته
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق نسخة عربية من منصتها التعليمية الإلكترونية
  • بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض
  • السعودية والمغرب تبرمان صفقة طاقة إلى دولة آسيوية
  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • أوامر بمغادرة الاتحاد الأوروبي لمواطني هذه الدول
  • السعودية تعلن الأرقام الأولية لمشروع موازنة 2025