أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، أنه سعيد لعودة اللاعبين من الإصابات لتدعيم صفوف الأهلي خصوصا أن المرحلة الحالية هي الحاسمة، مشيرا إلى أن مازيمبي أيضا لديه دوافع كبيرة، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة.

أبو مسلم: وسام الأحق بقيادة هجوم الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "نتيجة التعادل السلبي خادعة جدا ولا بد من الحذر منها، وفريق مازيمبي سيلعب بشكل دفاعي لأنه يدرك صعوبة التعامل مع الأهلي في القاهرة، كما أن عودة المصابين ستزيد الفريق قوة، والأهلي دائمًا لديه خبرات في الأدوار الإقصائية".

وأضاف: "أصبح هناك وفرة في العديد من المراكز بعد عودة المصابين، ومارسيل كولر أصبح لديه قناعة كبيرة بـ وسام أبوعلي والذي سيلعب في الهجوم، وهو أفضل من موديست بمراحل الذي تم ابلاغ وكيله بإنهاء التعاقد رسميا ورحيله في نهاية الموسم".

أشرف نصار: هذا سبب "سمعة" ارتفاع لاعبي البنك الأهلي رئيس البنك الأهلي يحكي كواليس رحيل بابافاسيليو

وأكمل: "وسام أبوعلي مهاجم جيد، وتعرض لسوء حظ بسبب اصاباته، والرتم والأجواء الذي أصبح يلعب فيهم مختلفين تماما عن أوروبا، ومن الممكن أن يبدأ حسين الشحات في المباراة المقبلة، ما دام شارك في التدريبات، فلا يوجد أي مشكلة في الدفع به، ومن الوارد وجود أحمد عبدالقادر لكن مشكلته الوحيدة هي الاحتفاظ بالكرة كثيرا".

وواصل: "حسين الشحات يمتلك الذكاء والخبرات ومن الوارد يشارك، ومصطفى شوبير أثبت أنه الحارس الأول في فترة وجيزة ومن الممكن أن يلعب أساسيًا في منتخب مصر أيضا، وفي وسط الملعب اتمنى وجود مروان عطية وكوكا وسيفاضل بين افشة وإمام عاشور لو كان جاهزا لخوض اللقاء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو مسلم أحمد أبو مسلم الأهلي موديست وسام ابو علي

إقرأ أيضاً:

جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة

قال جهاد جريشة الحكم الدولى السابق أن الثنائي ياسر عبد الرؤوف وسمير محمود عثمان الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة عقب الاستقرار على رحيل رئيس لجنة الحكام الحالى البرتغالى بيريرا بنهاية تعاقده.

الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله

وتابع جهاد جريشة خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على آون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " إن إجتماع أمس من مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم مع البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام محاولة لإنقاذ الموسم عقب الاخطاء الكارثية فى مباريات بطولة الدورى الممتاز ".

وواصل جهاد جريشة " تم الإستعانة بعزب حجاج وتعينه مدير عام للجنة الحكام وذلك للاستعداد للإنطلاق الموسم الجديد حيث يقوم حاليا بعمل تحضير وخريطة للموسم الجديد ".

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • نجم فياريال السابق: هذا الرباعي الأفضل في اليورو.. ومسيرة صلاح استثنائية
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر