شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر طابع تذكاري للبريد الصري، أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاري بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر والذي يوافق ٣٠ يوليو من كل عام، وذلك بهدف المشاركة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمناسبة «اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر».

. طابع تذكاري للبريد الصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمناسبة «اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر».....

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاري بمناسبة «اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر» والذي يوافق ٣٠ يوليو من كل عام، وذلك بهدف المشاركة في نشر أهمية التصدي لهذه الجريمة.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن جرائم الاتجار بالبشر تعد من أكثر الجرائم المنظمة المدرة للربح، وتأتي بأشكال مختلفة بغرض استغلال البشر من الفئات الأكثر ضعفًا، ويعد هذا انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان، لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكاري بهدف المشاركة في نشر الوعي ولفت الانتباه إلى أهمية تنسيق الجهود لمواصلة مكافحة هذه الجريمة الغير إنسانية، وتوضيح الأضرار التي تقع جراء ممارستها.

ويعتمد تصميم الطابع على فكرة الأيادي السوداء التي تمثل المتاجرين في البشر والمتعاملين معهم، ومزود بكود تفاعلي يمكن هواة الطوابع والمهتمين بها من اكتساب المعرفة اللازمة حول مناسبة إصدار الطابع بطريقة مبتكرة وجذابة.

وجدير بالذكر أن مقاس الطابع (٤ سم في ٥ سم) مؤمن ضد التزييف، متعدد الألوان، أوفست، قيمته ١٠ جنيهات، ومزود بتقنية الـ QR Code لخلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه الطوابع.

ًأمانة رجل مُسن.. اكتشف 950 جنيهًا زيادة في معاشه فأعادها لموظفة البريد

أون لاين أو البريد.. طريقة استخراج شهادة مخالفات السيارات

الحكومة تكشف حقيقة رسائل البريد للاستعلام عن بيانات حسابات العملاء الشخصية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمناسبة «اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر».. طابع تذكاري للبريد الصري وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسكان الشارقة يحتفي بمبادراته في اليوم العالمي للمسنين

 

تزامناً مع اليوم العالمي للمسنين الذي يصادف الأول من أكتوبر، ومن منطلق إيمان وحرص دائرة الاسكان على الاهتمام بكبار السن ورعايتهم تبنّت الدائرة العديد من البرامج والخدمات الإسكانية التي تسهم في تحقيق المساكن الآمنة لهم، وفق أفضل الممارسات المراعية لكبار السن وجعل نصب عينيه خدمتهم وراحتهم بما يحقق الترابط الأسري ومنحهم الأولوية في دراسة طلباتهم الإسكانية، وتوفير وحدات سكنية لهم إلى جوار أبنائهم المتقدمين للدعم إضافة إلى توفير الدعم الإيجاري المؤقت لهم إلى حين صدور قرار الدعم السكني.

وقدمت الدائرة مبادرات عدة تسعى إلى توفير المسكن المناسب والتصاميم الملائمة والمخصصة لكبار السن والتي تتمتع بمواصفات عالمية مسبقة الاعتماد ومجانية إضافة إلى إشراكهم في فعاليات الدائرة والاهتمام بمقترحاتهم وتبنيها؛ حرصاً منها على تمكينهم بفاعلية في المجتمع.

خدمات ومبادرات
واستناداً إلى رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالاهتمام بكبار السن وجعلهم يحظون بمعاملة خاصة، حيث قامت الدائرة بتقديم العديد من المبادرات التي تخدم كبار السن وتقديم الدعم والرعاية الكاملة لهم والتي توفر الحل المؤقت عبر تقديم الدعم الإيجاري إلى حين الحصول على المسكن الدائم ودمج طلبات كبار السن مع الأبناء.

حرصت الدائرة على تطبيق معايير المدن المراعية لكبار السن في كافة مشاريعها الإسكانية والتي تسعى من خلالها إلى ادماج كبار السن مع المجتمع، وتقديم المسكن المناسب لكبار السن بتكلفة ميسورة من خلال تقديم خصومات لشركات الأثاث واللوازم المنزلية ومواد البناء، وتوفير تصاميم تخدم احتياجات كبار السن بالإضافة إلى تقديم خدمة الإعفاء عن تصديق عقد الإيجار عند حصولهم على مساعدة إيجارية من الدائرة، وأيضاً تقديم الأولوية في الترشيح لطلبات كبار السن، كما تم تفعيل امكانية الاستفادة من خدمات الدائرة من خلال التقديم الإلكتروني أو الزيارات المنزلية.

إسناد
وأيضاً تم إطلاق مبادرة إسناد وتهدف إلى التيسير على المستفيدين الذين تعذر عليهم البناء والانتفاع من قرار الدعم السكني، إذ تتولى دائرة الإسكان عملية التنفيذ والإشراف على بناء المسكن وتوفير تصاميم تخدم احتياجات كبار السن واعطائهم سهولة التعديل على المسكن لتناسب احتياجات كبار السن.

حصنتك
وانطلاقاً من حرص الدائرة على توفير مساكن آمنة وتوفير سبل الراحة لكبار السن تم إطلاق مشروع حصنتك وذلك بالتعاون مع وزارة الدفاع المدني وشركة اتصالات، وهو عبارة عن خدمة استباقية وقائية يتم فيها تركيب أنظمة الإنذار المبكر عن الحرائق وذلك حفاظاً على سلامة فئة كبار السن بحيث يتم التواصل معهم مباشرة عند وجود اشعار بخطر يداهمهم جراء مسببات الحرائق وما شابهها.


مقالات مشابهة

  • ندوة علمية بجامعة صنعاء بمناسبة اليوم العالمي للترجمة
  • إسكان الشارقة يحتفي بمبادراته في اليوم العالمي للمسنين
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • محافظ جدة يرعى حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • السفيرة نائلة جبر تفتتح ورشه عمل لتعزيز قدرات لجان الحماية
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • اليوم العالمي للسعار.. كيف تتعامل مع عضة الحيوانات المسعورة وداء الكلب؟
  • ضبط 5 أطنان دقيق بلدي قبل بيعه بالسوق السوداء
  • بمناسبة اليوم العالمى للسياحة.. أسوان تستقبل السياح بالورود والعروض الفنية بالمطار