فن، أحد أحلامي تحقق أحمد سعد يعلق على نجاح حفله في العلمين،نشر الفنان أحمد سعد فيديو له أثناء إحيائه لحفله الأخير بمدينة العلمين ضمن فعاليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحد أحلامي تحقق.. أحمد سعد يعلق على نجاح حفله في العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحد أحلامي تحقق.. أحمد سعد يعلق على نجاح حفله في...

نشر الفنان أحمد سعد فيديو له أثناء إحيائه لحفله الأخير بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العالم علمين، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وأعرب أحمد سعد عن سعادته الشديدة لإحيائه حفل ضمن مهرجان العلمين، قائلًا: حلم من أحلامي تحقق في مهرجان العلمين الجديدة، شكرًا بلدي الحبيبة مصر على دعم الفن والفنانين، واحترام الجمهور المصري والعربي، بإقامة حفل كبير وعظيم زي ده.

تجربة إنسانية .. اول تعليق من أحمد سعد بعد حفله في تونس

كان الفنان أحمد سعد عقد مؤتمرًا صحفيًا على هامش إحيائه حفلًا ضمن فعاليات الدورة الـ 57 من مهرجان قرطاج الدولي، في تونس.

وقال أحمد سعد خلال المؤتمر: مشروع حياتي كلها هو إن الناس هتحبك قد إيه عشان تقدر تقدملهم وجبة ويقدروا يثقوا فيك، النهارده غنيت أغاني فيها طرب ورقص وحب وحزن، أعتقد إن دي بالنسبة لي هي الرسالة الأسمى في حياتي، إني أخلي الجمهور مبسوط وفي حالة من النشوة والانبساط والفرح، الرسالة بتاعتي موجودة وزاد عليها إني عايز الجمهور يكون مبسوط على قد ما أقدر.

وأضاف أحمد سعد: حالتي النهارده مكنتش تجربة فنية على قد ما كانت تجربة إنسانية أوي، حسيت الناس بتراضيني وتطبطب عليا عشان كده كانت تجربة إنسانية في غاية السمو، والمحبة تزداد كل مرة للجمهور التونسي ولا يتأثر ومفيش حاجة تقدر تأثر عليه.

وعن غنائه في الحفل أغاني للفنانة الراحلة ذكرى، تابع أحمد سعد: ذكرى دي رمز جوا قلوبنا ولما غنيتلها النهارده عارف حب الشعب التونسي للعظيمة ذكرى، وكان غريب بالنسبة لي إن الناس بتغني ليها بالظبط زي ما كانت بتغني، متوقعتش إني محتاج أحيي ذكرى وسط بيتها، حسيت إني والجمهور بنغني الأغنية زي ما هي بتغنيها، حسيت إن إحنا واحد مع بعض، الجمهور أصلا مسابنيش أتكلم من كتر المحبة، أعتقد إن روحها كانت حوالينا وأكيد كانت فرحانة بينا.

وتابع أحمد سعد: معلش مبقبلش موضوع رد الاعتبار للمرأة التونسية؛ لأن اعتبارها لم يتزعزع عشان يترد، وغير قابل إن حد يقول إن أنا زعزعت احترام المرأة التونسية، ولكن أنا قولت اتفهم غلط وكان محتاج يتفهم وجهة نظري الصحيحة اللي هي دائمة قبل كده وأثناء المشكلة، هي وجهة نظر واحدة إنها تحترم وعلى الرأس دائمًا، رد الاعتبار بالفهم وطبيعة الأحوال والناس وإن الأشخاص لا تمثل كل العالم والمرأة، دي مشاكل مع أشخاص وليست بوجه عام، رد الاعتبار للفهم وليس للمرأة التونسية؛ لأن اعتبارها واحترامها وكيانها ثابت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحد أحلامي تحقق.. أحمد سعد يعلق على نجاح حفله في العلمين وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»

كشف الفنان القدير أحمد كمال، عن سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، وقت عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

تصريحات أحمد كمال


وقال أحمد كمال، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مسلسل «كامل العدد»، مأخوذ عن فيلم «عالم عيال عيال»، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الدراما ثمة عالمية موجودة في أكثر من عمل فني من زمان جدًا.

 

وأوضح أحمد كمال، أن مسلسل «كامل العدد»، هو عمل اجتماعي يتضمن كوميديا خفيفة، مشيدًا بـ رنا أبو الريش، ويسر طاهر مؤلفي المسلسل، لافتًا إلى أنهما صغيرات بالسن في بداية الثلاثينات، قائلًا: «شاطرين جدًا وعندهم قدرة على توفير عالم مصري وأجواء مصرية جدًا، والشخصيات مرسومة بشكل جميل فيه عمق وكل شخصية واخدة حقها، وفي نفس الوقت في خفة دم لطيفة جدًا، وطبعًا مشاعر العائلة المتماسكة اللي إحنا مفتقدنها دلوقتي».


أحمد كمال يكشف سر نجاح كامل العدد


ويعتبر سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، أننا قدمنا عائلة متماسكة رغم كل التناقضات والاختلافات تعرف كيف تدافع عن بعضها البعض، على الرغم من كثرة الآباء والأمهات في العائلة نفسها.

أحداث كامل العدد 


 وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

مقالات مشابهة

  • محمد حماقي بعد نجاح حفله في بورسعيد: «شكرا عالترحيب الحار»
  • عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت
  • نجاح أمني جديد في مأرب.. شاهد ضبط كمية مخدرات كانت في طريقها إلى مناطق الحوثيين
  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • "بشكركم من كل قلبي".. تامر عاشور يعلق على نجاح حفله بالإسكندرية
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت
  • أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»
  • مصطفى بكري لمصراوي: لولا نجاح 30 يونيو كانت هتتولد ثورة إسلامية في مصر
  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي