أكد أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي أن إدارة ناديه تبحث عن العدالة في ملف توزيع حقوق بث المباريات بين أندية الدوري المصري الممتاز.

وقال أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توزيع حقوق البث؟ هو ملف شائك للغاية، ويرتبط بعوامل كثيرة، منها الجماهيرية وعدد المباريات واسم النادي، ولكن نأمل بأن يكون هناك حوار بين أطراف هذه المنظومة".

أشرف نصار يكشف كواليس إقالة بابافاسيليو أشرف نصار: هذا هو السبب وراء "سمعة" ارتفاع لاعبي البنك الأهلي

وأضاف: "نريد أن تكون هناك نسب توزيع عادلة نسبيًا، ونحن نسعى لهذا الأمر منذ مجيئنا إلى البنك الأهلي، وتمكنّا من تحريك الأمر ولكن بنسبة قليلة للغاية".

وتابع: "الشركة الراعية لديها إطار تتحرك خلاله، ولا تستطيع اتخاذ قفزة كبيرة مباشرةً، وأملنا هو أن يستمر التحرك في اتجاه توزيع حقوق البث بشكل عادل بين الأندية".

وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "لجنة الشباب والرياضة في البرلمان كان لها دورًا كبيرًا في تحريك نسبة توزيع حقوق البث بين الأندية، وأعتقد أنهم مستمرين في هذا الأمر، وقد يصلون إلى نتائج إيجابية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنك الأهلي أشرف نصار حقوق بث المباريات بث المباريات الدوري المصري الممتاز البنک الأهلی توزیع حقوق أشرف نصار

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري

هنأ المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، والمستشار وزير العدل، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، وأعضاء المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، والمستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة، وجموع قضاة مصر، بمناسبة عيد القضاء المصري.

 

وجاء في برقية التهنئة: بمناسبة عيد القضاء المصري، هذا العيد الذي يجسد تاريخًا عريقًا من العطاء والبذل في سبيل تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين، ومكانة القضاء المصري العريقة ودوره المحوري في صون العدالة وحماية الحقوق والحريات.

 

وأكمل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة في برقيته: إن القضاء المصري هو ميزان العدل ومصباح الإنصاف، يحمي حقوق المواطنين ويصون كرامتهم، ويساهم في بناء مجتمع عادل مزدهر. وعلى مر العصور، كان القضاء المصري الحصن الحامي للحقوق والحريات، وعماد الدولة ومؤسساتها. وهو اليوم، كما كان بالأمس، يواصل مسيرته النبيلة في سبيل تحقيق العدالة والإنصاف.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني والمكلف بإدارتها .. مفوضية حقوق الانسان تقيم مؤتمر تعزيز العدالة الانتقالية في العراق
  • وظائف البنك الأهلي 2024.. طريقة وشروط التقديم
  • كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي 2024 خطوة بخطوة