شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “مرشدات الإمارات” تشارك في المؤتمر الـ 38 للجمعية العالمية لمرشدات وفتيات الكشافة بقبرص، وناقش المؤتمر العالمي الذي مثل الجمعية فيه الدكتورة هدى المطروشي مديرة جمعية مرشدات الإمارات ، والقائدة مريم الشحي رئيسة مفوضية رأس .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مرشدات الإمارات ” تشارك في المؤتمر الـ 38 للجمعية العالمية لمرشدات وفتيات الكشافة بقبرص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مرشدات الإمارات” تشارك في المؤتمر الـ 38 للجمعية...

وناقش المؤتمر العالمي الذي مثل الجمعية فيه الدكتورة هدى المطروشي مديرة جمعية مرشدات الإمارات، والقائدة مريم الشحي رئيسة مفوضية رأس الخيمة، مستقبل الحركة الإرشادية على مستوى العالم وسبل تطويرها، وتشجيع الشابات على الانضمام لها. واستعرضت جلسات المؤتمر الذي أقيم تحت شعار "احلمي، اتخذي إجراء، كوني قائدة: المستقبل لنا" أفضل الممارسات من مختلف المنظمات الأعضاء المشاركة لاكتشاف الأدوات والموارد اللازمة لتوسيع نطاق حركة المرشدات وفتيات الكشافة، حيث تضمنت أعمال المؤتمر 4 مجالات مختلفة هي : حاملات الشعلة، وجلسات الحوكمة، والمنتديات الإقليمية، والمنتدى العالمي للشابات. وقالت سعادة مريم محمد الرميثي نائبة رئيسة جمعية مرشدات الإمارات إن مشاركة الجمعية في هذا الحدث العالمي المهم يأتي انطلاقا ًمن حرصها على التواجد في المحافل الدولية التي تهتم بالكشافة والمرشدات، والتعرف على التجارب والخبرات للدول المشاركة مما يعزز فرص تطوير العمل الإرشادي في الدولة.

من جهة أخرى استقبل سعادة محمد سيف الشحّي سفير الإمارات في قبرص وفد جمعية الإمارات المشارك في المؤتمر الـ 38 للجمعية العالمية لفتيات ومرشدات الكشافة، حيث اطلع من الوفد على ما تم إنجازه من أعمال في المؤتمر الذي يعد حدثًا عالميًّا للمنظمات الأعضاء؛ يهدف إلى التواصل وبناء العلاقات بين مرشدات دول العالم بجانب تبادل الخبرات، وانتخاب أعضاء المجلس العالمي للمرشدات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مرشدات الإمارات” تشارك في المؤتمر الـ 38 للجمعية العالمية لمرشدات وفتيات الكشافة بقبرص وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد المصري للكشافة والمرشدات ، ، معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

 

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى "إن استضافة مصر لهذا المؤتمر العالمي، ليس مجرد حدث عابر، بل هو رسالة للعالم أجمع، تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل، وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم"، خاصة وأن مصر بذلت جهودًا ضخمة على مدار الأشهر الماضية، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العالمية والإتحاد المصري للكشافة والمرشدات، لضمان تنظيم مؤتمر استثنائي يليق بمكانة مصر وحضارتها، ويرقى لتطلعات الكشافة من جميع أنحاء العالم.


يضم المعسكر ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية وهم علي استعداد تام لتقديم المؤتمر بصورة مشرفة، وتناول اليوم الأول للمعسكر استقبال المتطوعين وتنفيذ عدة محاضرات وورش عمل لمعرفة أنواع الشخصيات وكيفية التعامل مع كل شخصية علي حدة .

مقالات مشابهة

  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • قيادات دينية تشارك بالمؤتمر العاشر لمواجهة خطابات الكراهية في العراق
  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” و”الإمارات لبر الوالدين” تنظمان “ملتقى عزوتنا”
  • الإمارات والتنافسية العالمية
  • «الوطنية للتنمية المستدامة» تؤكد أهمية دور «الخاص»
  • جامعة دمنهور تشارك في إحتفالية اليوم العالمي للمتاحف
  • بالصور: افتتاح مخيم " بسمة أمل" للأشخاص ذوي الإعاثة في دير البلح
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر