فشل فريق الهلال السعودي من حصد بطاقة التأهل لنهائي  بطولة دوري أبطال أسيا، بعد اقصاءه من البطولة على يد منافسه العين الإماراتي، في الدور نصف النهائي.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن جماهير نادي الهلال عبرت عن سخطها الشديد من الحكم الكويتي، أحمد العلي، الذي أدار مباراة الزعيم ضد خصمه العين، والتي جرت مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح الموقع السعودي، إن جماهير النادي العاصمي، ترى أن الحكم الكويتي أحمد العلي تجاهل احتساب ركلة جزاء ثانية للموج الأزرق خلال الشوط الثاني، كما تؤمن أن الحكم رفض التدخل في العديد من اللقطات واللجوء لتقنية الفيديو لمراجعة القرارات واحتساب ركلات الجزاء.

وبحسب المصدر، فإن جمهور الهلال السعودي يطلب إعادة المباراة، وأن تتقدم إدارة الزعيم بطلب للاتحاد الآسيوي لإعادة المواجهة بسبب الأخطاء التحكيمية.


وفاز فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، على ضيفه العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

وبرغم الفوز  الذي حققه الهلال السعودي، لكنه لم يكن كافيا للعبور لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة وأن لقاء الذهاب قد حسمع العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي الهلال السعودي والعين الهلال السعودي دوري أبطال أسيا العین الإماراتی الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

مادة غذائية تعزز صحة الدماغ والعين

تعتبر نوعية الغذاء من أهم العوامل التي تؤثر على صحة الجسم، وبعض المواد الغذائية لها تأثير مميز في تحسين عمل الدماغ والعينين والجملة العصبية.

وحول الموضوع قال الطبيب الروسي والأخصائي في علوم المناعة، أندريه بروديوس:"هناك منتجات غذائية بسيطة وسهلة المنال تعطينا فوائد صحية لا تقدر بثمن، على سبيل المثال بذور عباد الشمس التي يطلق عليها بعض الأطباء اسم غذاء العقل، الكل يحتاج إلى بعض المكونات الموجودة في هذه البذور مثل فيتامين В1، هذا الفيتامين ضروري لآلية تواصل الخلايا العصبية مع بعضها، وبمساعدته يتم إنتاج الأسيتيل كولين الذي يسمح لكل خلية بالتواصل مع الخلايا الأخرى".

ومن جهتها قالت الطبيبة الروسية يلينا ماليشيفا:"بذور عباد الشمس غذاء ممتاز للدماغ والخلايا العصبية، وتحوي على فيتامين E الذي له فوائد عظيمة لصحة العين".

أما طبيب العيون الروسي ميخائيل كونوفالوف فقال:"العين تحوي على عنصرين مهمين للرؤية هما العدسة والقرنية، ونقص فيتامين E في الجسم يؤثر عليهما بشكل سلبي، مع التقدم بالعمر تصبح عدسة العين أكثر عتامة بسبب نقص هذا الفيتامين في الجسم، وأثبتت بعض الدراسات الطبية أن بذور عباد الشمس مفيدة لصحة العين لاحتوائها على هذا الفيتامين".

إقرأ المزيد كيف تحمي عينيك من مخاطر الصيف؟

وكانت خبيرة التغذية الروسية مارينا ماكيشا قد أشارت في وقت سابق أيضا إلى أن بذور عباد الشمس تعتبر مصدرا مهما لفيتامين E، كما تحوي على السيلينيوم الذي له خصائص مضادة للأكسدة ويبطئ عملية الشيخوخة عن طريق حماية الخلايا من التلف وتعزيز إنتاج الكولاجين.

المصدر: aif.ru

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • نوع من البذور يعزز صحة الدماغ والعين
  • مادة غذائية تعزز صحة الدماغ والعين
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • احتجاج وطلب رسمي.. المقاولون: نطالب بإعادة مباراة بيراميدز بعد مخالفة اللائحة
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا ضخما لضم الدولي المغربي سفيان رحيمي
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • مقابل 20 مليون دولار.. هداف دوري أبطال أسيا يقترب من اتحاد جدة