أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لن يدفع بـ إمام عاشور في لقاء مازيمبي الكونغولي، ويفضل الصبر عليه بعد عودته من الإصابة.

التعاون السعودي يطلب التعاقد مع إمام عاشور والأهلي يرد

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الخطيب قرر تأجيل اجتماع مع كولر ولجنة التخطيط لحسم ملف الصفقات، وهناك ثنائي زد محمد اسماعيل ومصطفى العش ضمن الترشيحات لتدعيم الدفاع، وزين الدين بلعيد قريب من الانضمام للأهلي".

وأضاف، أن يوسف أوباما من اللاعبين المطلوبين في نادي بيراميدز، خصوصا في ظل تأجيل تجديد عقده، مع وجود أكثر من لاعب في مركزه داخل الزمالك حاليا.

وواصل: "خالد بوطيب مهاجم الزمالك  السابق الذي أصبح ازمة كبيرة بسبب الغرامة المفروضة لصالحه، طلب الحصول على "فلوسه كاش"، ويرفض تقسيط الأموال حتى الآن رغم المفاوضات التي يجريها معه عمرو ادهم عضو المجلس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام عاشور أخبار الرياضة كولر الأهلي مازيمبي

إقرأ أيضاً:

أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس

تستمع جهات التحقيق  لأقوال جديدة يدليها فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور على فرد بإحدى المولات الشهيرة بالشيخ زايد في اتهامه لـ أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق بالإساءة.

فرد الأمن: أحمد حسن هاجمني 

وقال "عبدالله" فرد الأمن، أن اللاعب أحمد حسن حاول التواصل معه للتصالح، ثم فوجئ بهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أخذ مبلغ مالي من اللاعب إمام عاشور للتصالح، وهذا لم يحدث.

اتهامه للاعب أحمد حسن

واتهم فرد الأمن في أقواله الجديدة لاعب منتخب مصر أحمد حسن، بالإساءة له في واقعة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

تحرير محضر ضد اللاعب أحمد حسن

وحرر فرد الأمن محضرا ضد لاعب منتخب مصر أحمد حسن، اتهمه بالإساءة له.

تعويض ب5 مليون
 

قام المستشار علي فايز محامي "عبد الله مصطفى" فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور وأخرين في القضية رقم 2684 لعام 2024 جنح اول زايد بالجيزة، بطلب تعويض بمبلغ 5 مليون جنيه على سبيل التعويض.

مطالبة ب 5 مليون جنيه

وأكد " فايز" في تصريح خاص إلى "الفجر" أن موكله تعرض للضرب المبرح والإعتداء على حقوق الجسد والاعتداء على فرد أمن أثناء تأديه عمله إضافة إلى مجموعه من السباب واللعان واستعراض القوة تجاه موكلي وكل شيء مصور وموثق بالكاميرات.

واشار إلى إنه قام بالإدعاء المدني بمبلغ 5 مليون جنيه على سبيل التعويض المؤقت حتى لا يستهين أي شخص بحقوق الأخرين وحرياتهم خصوصًا واننا في بلد القانون فيها فوق الجميع والدستور لا يفرق بين نجم ومواطن عادي فهو كلاعب للنادي الأهلي والمنتخب نكن له كل احترام اما هذا التصرف الفردي فلا بد أن يحاسب عليه حتى يتحقق الردع العام والردع الخاص.

أقوال زوجة إمام عاشور

أدلت "ياسمين حافظ" زوجة "إمام عاشور" لاعب الأهلي، بأقوالها أمام النيابة بعد اتهام زوجها على فرد أمن بمول بالشيخ زايد، قائلة، "أنها ذهبت للسينما مع أقاربها.

تحرشوا بيا لفظيًا

وأفادت، أنها ذهبت للسينما لمشاهدة فيلم سينمائي بأحد مولات الشيخ زايد، وكان في حدود الساعة ال3 صباحا، وعقب انتهاء الفيلم والخروج من السينما، فوجئت بشباب يتحرشون بها "لفظيا" حاولت تتوجه لأفراد الأمن للتصدى للشباب، لكنهم لم يتخذو أي إجراء، مما جعلها أن تتصل بزوجها.

انتهت نيابة زايد من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة لاعب الأهلى إمام عاشور لاعب  الأهلي  في اتهام زوجها  بالتعدى على فرد أمن بمول بالشيخ زايد، وقررت صرفها.
 

تستمع نيابة زايد لأقوال ياسمين حافظ زوجة لاعب الأهلى إمام عاشور لاعب  الأهلي  في اتهام زوجها  بالتعدى على فرد أمن بمول بالشيخ زايد. 
 

وقررت النيابة استدعاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الاهلي لسماع اقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل مول بالشيخ زايد وتعدي زوجها إمام عاشور على مشرف الأمن بسبب تلك الواقعة. 

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل فرد الأمن من سرايا النيابة بعد سماع أقواله في واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، داخل مول شهير في منطقة الشيخ زايد.

استمعت نيابة زايد  لفرد الأمن "عبدالله " في اتهامه للاعب "إمام عاشور" بالتعدى عليه بالضرب داخل مول زايد.

أقوال فرد الأمن

وقال عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من نحو 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل قائلا: "فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: "مراتي اتعاكست وانتوا....".

وأوضح، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

اللاعب لم يحرر محضر

ولم يحرر اللاعب إمام عاشور محضرًا بالواقعة ولا اتهامه لأحد بالتحرش بزوجته، فيما تقدم الطرف الثاني ممثلًا في أفراد الأمن المجني عليهم بمحضر ضد لاعب الكرة وآخرين مجهولين بالتعدي عليهم.

مشادة كلامية

وكانت وقعت مشادة كلامية بين  لاعب شهير وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء