شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تهاو جديد للريال اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية، خاص وكالة الصحافة اليمنية سجل الريال اليمني، اليوم الأحد، انهياراً جديداً في التعاملات المالية، في المحافظات .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تهاو جديد للريال اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تهاو جديد للريال اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// سجل الريال اليمني، اليوم الأحد، انهياراً جديداً في التعاملات المالية، في المحافظات الواقعة تحت سيطرة قوى التحالف. وتجاوز سعر صرف الدولار الأميركي في محافظة عدن، حسب بورصة التعاملات المالية حاجز الـ 1443 ريالاً يمنياً للبيع، و1433 ريلاً للشراء، فيما وصل سعر صرف الريال السعودي إلى 382 ريالاً للبيع و 380 ريالاً للشراء. وجاء انهيار الريال اليمني في المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف بعد أسبوعين من انهيار قياسي وغير مسبوق، حيث بلغ سعر صرف الدولار الواحد 1473 ريالاً للشراء و1484 للبيع.  أما في العاصمة صنعاء، فقد استعاد سعر الصرف عافيته بـ 530 ريالاً مقابل الدولار والشراء بـ 529 ريالاً، بسبب مجموعة إجراءات اتّخذتها حكومة صنعاء للحفاظ على استقرار العملة العام الماضي.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تهاو جديد للريال اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء الفرنسية: الجيش الإسرائيلي يرجح مقتل 3 محتجزين في غزة بغارة إسرائيلية

نشرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن الجيش الإسرائيلي يرجح إلى حد كبير مقتل 3 محتجزين بغزة في نوفمبر، بغارة جوية إسرائيلية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية بنبأ عاجل منذ قليل.

 

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء الفرنسية: الجيش الإسرائيلي يرجح مقتل 3 محتجزين في غزة بغارة إسرائيلية
  • وكالة الأنباء الفرنسية: قيادي بحماس يؤكد قدرتهم على مواصلة القتال في غزة
  • آخر تحديث لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن اليوم.. سعر صرف جديد للريال
  • العراق يحصل على وكالة حصرية لإقامة تصفيات الأولمبياد العالمية للروبوت WRO
  • ورد الآن: سعر صرف جديد للريال اليمني أمام العملات الأجنبية خلال تعاملات اليوم
  • الرياض تتصدر والشرقية بالمركز الثالث.. 100 ألف حادث مروري في المملكة خلال عام
  • «البيئة» تبحث مع محافظي الجيزة والشرقية الوضع الراهن لمنظومة المخلفات وتشجيع الفرص الاستثمارية
  • البيئة تناقش مع محافظي الجيزة والشرقية الوضع الراهن لمنظومة إدارة المخلفات
  • انتهاء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في المحافظات الجنوبية بغزة
  • محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي