كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس فسخ التعاقد مع حلمي طولان، المدير الفني الأسبق للفريق.

أشرف نصار: الكيمياء مع اللاعبين سبب مغادرة حلمي طولان

قال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حلمي طولان مدرب قدير، وصديق شخص لي منذ زمن بعيد".

وأضاف: "عندما عقدت جلسة معه وجدت أنه يتابع الفريق، ومعجب بقائمة لاعبي الفريق، وشعرت أنه سينجح في العبور بنا من الموقف الصعب الذي كنا فيه".

وتابع: "عندما اقترب حلمي طولان من اللاعبين، وجد أنه لا توجد كيمياء بينه وبين بعض اللاعبين.. هو مدرب صارم ويسير وفق قواعد محددة في التدريبات، كان يحتاج فقط لتدريج الأمور كي يستوعبها اللاعبين".

أشرف نصار يكشف كواليس ضم أسامة فيصل.. ومفاوضات الأهلي مع أبو جبل عاجل.. الأهلي يؤمن أولى صفقاته الأجنبية وقرار نهائي بشأن موديست

وأكمل: "لا أسمح بالتهاون في الأمور الانضباطية في نادي البنك الأهلي، ويجب أن تكون سلوكيات اللاعب داخل وخارج الملعب محل اعتبار".

وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "حلمي طولان إن هناك لاعبين كانوا لا يريدونه؟ لا، المدرب لا يكون على هوى اللاعب، ونحن لا نسمح أو نسمع بأن يطالبنا اللاعبين بإقالة مدرب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك الاهلي أشرف نصار حلمي طولان طولان نادي البنك الاهلي حلمی طولان أشرف نصار

إقرأ أيضاً:

أبو الدهب يوضح أسباب أفضلية الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي

 

قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، إن مباراة القمة أمام الزمالك بمثابة بطولة خاصة، والفريق الفائز يحصل على مكاسب عديدة من السوبر الأفريقي.

وأضاف أبو الدهب خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" الزمالك لم يظهر بشكل جيد أمام الشرطة الكيني بالرغم من الفوز، وكان هناك عدم استقرار في ملف الصفقات الجديدة أو غموض مصير زيزو بالبقاء أو الرحيل أو التجديد ".

وواصل:" العكس تمامًا في فريق الأهلي، فهم يمتلكوا تشكيل ثابت منذ سنوات، ويوجد انسجام كبير، ولكن هذه النوعية من المباريات خارج التوقعات تمامًا وحتى لو الزمالك يمتلك بعض المشاكل الفنية لابد من احترامهم .

تابع:" الأهلي دائمًا يلعب على الضغط المبكر من أجل تسجيل هدف مبكر، وأنا لا أفضل عمل مفاجآت في التشكيل الأساسي للفريق، ويجب غلق المساحات تمامًا أمام أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري ".

كواليس سوبر 94..

قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق إنه لعب مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك عام 94 في غير مركزه، حيث لعب في مركز الجناح وليس وسط الملعب أو المدافع.

وأضاف أبو الدهب خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" هذه المباراة كانت مليئة بالخشونة والحكم لم يكن على المستوى المطلوب، كنا ذاهبين هذه المباراة للفوز على الزمالك والجميع كان يتوقع ذلك".

وواصل:" مباريات القمة بشكل عام تحتاج إلى تركيز كبير، قبل مباريات الديربي كنا نذاكر اللاعبين بشكل كبير، وفي نفس العام حققنا الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة".

تابع:" إيمانويل كان يستحق الطرد في هذه المباراة، فهو لعب بخشونة كبيرة، ومحمد يوسف لعب بخشونة متعمدة ضد حسين عبد اللطيف وكان يستحق الطرد في هذه اللعبة، لكنه لم يكن يستحق الطرد في كرة أشرف يوسف".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تشعل حماس اللاعبين في ملعب المملكة آرينا
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة
  • وفاة ياسين عليوط رئيس نادي شبيبة سكيكدة لكرة اليد
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد
  • أبو الدهب يوضح أسباب أفضلية الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مدرب منتخب الشباب عن مواجهة الفلبين: طالبنا اللاعبين بنسيانِ مواجهةِ بروناي
  • أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"
  • بالفيديو.. كيف استقبلت رابطة الأهلي بالسعودية اللاعبين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي؟