شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية ذكية بالدلتا على مساحة 13 فدانا فى المنوفية، التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالدكتور إبراهيم عشماوى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين بمقر الجهاز، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية ذكية بالدلتا على مساحة 13 فدانا فى المنوفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية ذكية بالدلتا على...

التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالدكتور إبراهيم عشماوى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين بمقر الجهاز، بحضور نائب محافظ المنوفية والمستشار القانونى والمستشار الهندسى للمحافظ.

وتطرق اللقاء لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين المحافظة والجهاز من أجل دفع وتيرة الإنجاز بمشروع المنطقة التجارية اللوجستية ببركة السبع بمحافظة المنوفية، والتى تعد أول منطقة لوجستية ذكية بالدلتا، مقامة على مساحة ثلاثة عشر فدانا على طريق مصر إسكندرية الزراعى.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة فى المجال التجارى والترفيهى، ويستهدف توفير العديد من فرص العمل الجادة للشباب فضلاً عن رفع كفاءة الأسواق مما يعود بالنفع العام على الدولة والمواطن، كما اتفق الطرفان على بدء تفعيل الاجراءات وتذليل كافة العقبات فى سبيل الانتهاء من المشروع بما يحقق الفائدة المرجوة.

وأكد الدكتور إبراهيم عشماوى، أن إنشاء المنطقة اللوجستية يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة التوسع فى إنشاء المناطق اللوجيستية المتخصصة وتوفير الأراضى للمستثمرين بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات.

جانب من اللقاء

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية ذكية بالدلتا على مساحة 13 فدانا فى المنوفية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البريد: 4620 مكتبا نموذجيا يقدم خدمات ذكية للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف عبده علوان القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد، عن ارتفاع عدد مكاتب البريد إلى نحو 4620 مكتبا بنهاية أبريل الماضي، مقارنة بنحو 4391 مكتبًا عن نفس الفترة من عام 2023، بمعدل نمو سنوي 5.22% وشهري 0.06%، بعد أن سجل خلال مارس السابق عليه 4617 مكتبًا.


وأضاف، أن متوسط عدد السكان المخدومين بمكتب بريد واحد بلغ 23.38 ألف مستفيد بنهاية أبريل الماضي بمعدل تغير 3.29%، مقارنة بنحو 24.18 ألف جنيه عن نفس الفترة عام 2023.


وتابع، أن عدد المعاشات المنصرفة من خلال مكاتب البريد بلغ 4.94 مليون مستفيد خلال شهر أبريل الماضي، مقارنة بنحو 4.85 مليون مستفيد من العام السابق، بنسبة نمو سنوي 1.86% وشهري - 2.18% بعد أن سجل 5.05 مليون مستفيد خلال مارس السابق عليه.


ولفت إلى أن عدد الحوالات البريدية الداخلية الفورية بلغ 610 آلاف حوالة، مقارنة بنحو 805 آلاف حوالة عن نفس الفترة عام 2023، بمعدل تراجع سنوي 24.20%.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس نادء مودرن سبورت يكشف تفاصيل تواصله مع برنامج إبراهيم فايق بسبب أحمد رفعت
  • استرداد 241 فدانا من أملاك الدولة بمدينة بني مزار في المنيا
  • «الطرق والمستشفيات والتعليم والقمامة».. ملفات على طاولة محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة
  • البريد: 4620 مكتبا نموذجيا يقدم خدمات ذكية للمواطنين
  • الأسعار ونظام السداد.. تفاصيل طرح شقق الإسكان التعاوني بالسويس بالتقسيط
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)