عربي21:
2024-10-02@00:45:39 GMT

ميليك يقود السيدة العجوز إلى نهائي كأس إيطاليا

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

ميليك يقود السيدة العجوز إلى نهائي كأس إيطاليا

قاد المهاجم الدولي البولندي أركاديوش ميليك فريقه يوفنتوس إلى نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، رغم الخسارة أمام لاتسيو 1-2 الثلاثاء في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما في إياب نصف النهائي.

واستفاد فريق " السيدة العجوز" من فوزه بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب بتورينو في الثاني من نيسان/أبريل الحالي.

وفرض المهاجم الأرجنتيني تاتي كاستيانوس نفسه نجما للمباراة وكان في طريقه إلى قيادة فريقه للتمديد على الأقل بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 12 و49.



لكن أركاديوش خيب آماله وفريق العاصمة عندما قلّص الفارق في الدقيقة 83 من أول لمسة للكرة بعد دقيقة واحدة من دخوله مكان الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش، وذلك إثر تمريرة من البديل الآخر الأمريكي تيموثي وياه، نجل جورج، الرئيس الليبيري ونجم ميلان وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقا.

FT |⌛️| SIAMO IN FINALE ????⚪️⚫️#LazioJuve #CoppaItaliaFrecciaRossa pic.twitter.com/sJxpiiTsoo

— JuventusFC (@juventusfc) April 23, 2024

ويلتقي يوفنتوس في المباراة النهائية المقررة في 15 أيار/مايو المقبل على الملعب الأولمبي في روما مع أتالانتا أو فيورنتينا وصيف بطل الموسم الماضي واللذين يلتقيان الأربعاء إياباً بعدما فاز الأخير 1-0 ذهاباً في الثالث من الشهر الجاري.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية يوفنتوس كأس إيطاليا يوفنتوس كرة القدم كأس إيطاليا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية الثلاثاء، أن نادي برشلونة يراقب الأداء الذي يقدمه الكندي جوناثان ديفيد مهاجم نادي ليل الفرنسي، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن النادي بدأ مراقبة أداءات ديفيد مع انتهاء عقد مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق رغم وجود خيار تمديد لسنة إضافية في يونيو المقبل.

ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه ليفاندوفسكي في بداية الموسم، إلا أن مسؤولي النادي يتعين عليهم تعزيز مركز المهاجم سواء بقي ليفاندوفسكي لموسم آخر أم لا.

وأوضحت الصحيفة أن النادي لا يراهن على وجود فيتور روكي، ما سيدفعه للبحث عن مهاجمين آخرين من بينهم السويدي فيكتور جيوكيريس مهاجم سبورتنج لشبونة، الذي سيكون مقابل ضمه كبيرا للغاية.

لذا، فقد وضع برشلونة جوناثان ديفيد هدفا لتعزيز مركز المهاجم في النادي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ويبدو أنه ليس لديه أي نية للتجديد على الرغم من أن ناديه كان يتفاوض بشدة على مسألة التجديد في خلال الأسابيع الأخيرة.

وأصبح ديفيد أحد أكبر نجوم الدوري الفرنسي وأحد أفضل الهدافين في أوروبا، بعد وصوله لنادي ليل في 2020 مقابل أكثر من 25 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. تياجو موتا يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة لايبزيج
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • إيطاليا تتأهب لإنشاء محطات نووية جديدة.. وتخفض دعم الطاقة الشمسية
  • «ذئاب روما» يواصل الصحوة في إيطاليا
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم
  • نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025