شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مونديال السيدات كولومبيا تنتزع الفوز من ألمانيا، ألمانيا وكولومبيا تويتر الأحد 30 يوليو 2023 16 25عزز المنتخب الكولومبي بدايته القوية في بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات: كولومبيا تنتزع الفوز من ألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات: كولومبيا تنتزع الفوز من ألمانيا

ألمانيا وكولومبيا (تويتر)

الأحد 30 يوليو 2023 / 16:25

عزز المنتخب الكولومبي بدايته القوية في بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، وانتزع فوزاً ثميناً 2-1 على نظيره الألماني اليوم الأحد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالبطولة، المقامة حالياً بأستراليا ونيوزيلندا.

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 6 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيريه الألماني والمغربي، ويقترب خطوة هائلة من التأهل للدور الثاني (دور الـ16) للبطولة.

???? ترتيب المجموعة الثامنة من #كأس_العالم_للسيدات بعد نهاية الجولة الثانية#24Sport pic.twitter.com/Q13J8wTQzc

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 30, 2023

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجلت ليندا كايسيدو هدف التقدم لكولومبيا في الدقيقة 52، وتعادلت اللاعبة الشهيرة ألكسندرا بوب للمنتخب الألماني من ضربة جزاء في الدقيقة 89.ولكن مانويلا فانيغاس انتزعت الفوز للمنتخب الكولومبي بهدف في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات: كولومبيا تنتزع الفوز من ألمانيا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

ثمن رودري، الذي اختير أفضل لاعب في انتصار إسبانيا على جورجيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بشكل إيجابي انتفاضة "لا روخا" لتحقيق الفوز (4-1) بعد أن بدأت متأخرة بهدف، لكنه استبعد تكرار نفس السيناريو أمام ألمانيا في ربع النهائي.

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

وفي مؤتمر صحفي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قال لاعب مانشستر سيتي "رغم أنها كانت لحظة صعبة، فقد كان شيئا إيجابيا أن نبدأ بالخسارة".

وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. كان الأمر مختلف عن المباريات السابقة. كانت مباراة تعتمد على الصبر، واصطدام بالدفاع، وتمرين للمقاومة والتأني. في الشوط الأول باغتنا الهدف وأصابتنا حالة من عدم اليقين، وهذا ما يتعين علينا تحسينه. التعامل مع هذه اللحظات من الارتباك".

وأكد اللاعب: "لو كنا وصلنا إلى نهاية الشوط الأول متأخرين لكانت الأمور قد تعقدت بالنسبة لنا".

وأبدى رودري، اقتناعه بأن سيناريو المباراة سيتغير أمام منافس مثل ألمانيا الذي يراهن أيضا، مثل إسبانيا، على كرة قدم هجومية، وقال "أمام ألمانيا سنجد المزيد من الثغرات لكن من المهم أن نكون هادئين".

وأضاف "جميع الفرق لديها مستوى عال جدا. ألمانيا أيضا ستكون قلقة من مواجهتنا. نحن نذهب للمباراة ونحن عازمون على الفوز. نلعب بعقلية فريق يسعى لتحقيق الفوز، لسنا هنا للعب بشكل جيد. هذه هي عقلية الفريق سنبذل كل ما بوسعنا يوم الجمعة".
 

مقالات مشابهة

  • “البرازيل” إلى ربع نهائي “كوبا أميركا” بعد التعادل مع كولومبيا
  • البرازيل تتأهل لدور الثمانية في كأس كوبا أمريكا بتعادلها 1-1 مع كولومبيا
  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • تركيا تنتزع الفوز من النمسا وتضرب موعدًا مع هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي
  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا