واقعة مأساوية تحول فيها الفرح لحالة حزن، حيث شهد مركز رشيد بمحافظة البحيرة، مساء اليوم الثلاثاء، واقعة مؤسفة، إذ انقلبت سيارة ملاكي محملة بعروسين وصديقة العروسة والسائق، في مياه ترعة الرشيدية أمام قرية ديبي، ما أسفر الحادث عن وفاة صديقة العروسة وإصابة العروسين والسائق، وتم نقلهم إلى المستشفى.

حضور ضخم للعروض المسرحية بثاني أيام مهرجان بؤرة المسرحي بجامعة دمنهور ضبط 1550 بطاقة تموينية وغلق فرن لإنتاجه خبزًا ناقصًا بالبحيرة تفاصيل البلاغ

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة رشيد، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة الرشيدية التابعة لذات المركز، ما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة العروسين وقائد السيارة.

وفاة صديقة العروسة 

وانتدبت الأجهزة المعنية فريق من البحث الجنائي لمعاينة موقع الحادث وكتابة تقرير عنه، حيث تبين من التحريات بعد الانتقال والفحص أنه أثناء مرور سيارة زفاف أمام ترعة الرشيدية انقلبت في المجرى المائي، وتم انتشال السيارة من المجرى المائي.

وأسفر الحادث عن وفاة نورهان محمد عبد الله عرفات، 25 عاما، صديقة العروسة، وإصابة العروسين والسائق، وتم نقلهم إلى المستشفى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة بمديرية أمن البحيرة حادث انقلاب سيارة ملاكى حادث انقلاب سيارة حادث انقلاب حالة حزن مديرية امن البحيرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 13 شخصا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بانقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، وتحديداً بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية ونتج عن الحادث مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 13 شخصا جميعهم من أبناء عزبة الدودية، عدا مصابا واحدا من قرية نزلة حسين، مصابين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور. 


تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي. 

مقالات مشابهة

  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل فى ترعة بالفيوم
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بالطريق الزراعي بكوم أمبو