شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كيليان مبابي ريال مدريد يحدد الجدول الزمني لتوقيع مهاجم باريس سان جيرمان، يبدو أن كيليان مبابي مستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث ورد أن نجم باريس سان جيرمان لديه اتفاق شفهي مع ريال مدريد ، كما حدد ريال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيليان مبابي.

. ريال مدريد يحدد الجدول الزمني لتوقيع مهاجم باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيليان مبابي.. ريال مدريد يحدد الجدول الزمني لتوقيع...

يبدو أن كيليان مبابي مستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث ورد أن نجم باريس سان جيرمان لديه اتفاق شفهي مع ريال مدريد، كما حدد ريال مدريد حدد جدولا زمنيا للتعاقد مع مبابي

محادثات لضم كيليان مبابي لـ ليفربول على سبيل الإعارة

بعد الهدوء لفترة طويلة ، يبدو أن ريال مدريد مستعد للتفاوض بشأن سعر مبابي ، الذي أوضحه باريس سان جيرمان ، على قائمة انتقالات النادي.

بالنسبة للوس بلانكوس ، فإن الموافقة على تخفيض الرسوم مع باريس سان جيرمان يظل حجر عثرة أمام إكمال الانتقال حيث ذكرت التقارير أن النادي ينتظر رسوم نقل مخفضة ، نظرًا لأن عقد مبابي ينتهي في أقل من 12 شهرًا.

لن يجد ريال مدريد صعوبة في تقديم العقد قبل عام ، وقد أوضح موقفه بشأن الوقت الذي يريد فيه إكمال هذه الملحمة.

ومع استعداد باريس سان جيرمان للتفاوض وتقارير وكيل مستقل تم تعيينه بالفعل لتسهيل الصفقة بين كلا الناديين ، يُعتقد أنه من الممكن تحقيق جدول زمني.

باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي

ذكرت موجز الرياضة في وقت سابق أن باريس سان جيرمان حدد بديلاً لنجمه غير المستقر مبابي.

يريد النادي الفرنسي إنهاء صفقة بسرعة حيث من المقرر أن يتضاعف بند الإفراج عن ديمبيلي اعتبارًا من الأسبوع المقبل.

وقع اللاعب الدولي الفرنسي لبرشلونة قادما من بوروسيا دورتموند في صيف 2017 مقابل رسوم تبلغ 130 مليون يورو.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيليان مبابي.. ريال مدريد يحدد الجدول الزمني لتوقيع مهاجم باريس سان جيرمان وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»

بعد حديثه عن ما وصفه “النتائج الكارثية” للانتخابات التشريعية الفرنسية، هاجمت زعيمة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، مارين لوبان، نجم كرة القدم، كيليان مبابي.

ورفضت لوبان خلال مقابلة مع شبكة “سي أن أن”، تصريحات “مبابي”، وقالت إنه “ليس ممثلا للمهاجرين”.

وقالت لوبان: “لقد سئم الفرنسيون من تلقي المحاضرات والنصائح حول كيفية التصويت”، مضيفة: “مبابي لا يمثل الفرنسيين من أصول مهاجرة، لأن هناك عددا كبيرا منهم يعيشون على الحد الأدنى للأجور، والذين لا يستطيعون تحمل تكاليف السكن أو التدفئة، مقارنة بأشخاص مثل السيد مبابي”.

هذا وكان قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، قال: “من الملح جدا” التصويت في الجولة الثانية بعد النتائج “الكارثية” للجولة الأولى”!.

وأضاف متحدثا من هامبورغ عشية لقاء فرنسا مع البرتغال في الدور ربع النهائي لكأس أوروبا المقامة في ألمانيا: “أعتقد أننا بحاجة أكثر من أي وقت مضى للخروج والتصويت، لا يمكننا أن نترك بلادنا في أيدي هؤلاء الناس”، مضيفا: “هناك حالة طوارئ، لا يمكننا ترك بلدنا في أيديهم، إنه أمر عاجل حقا، رأينا النتائج، إنها كارثية”.

هذا وكانت الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في فرنسا جرت في 30 يونيو الماضي، حيث تقدم حزب “التجمع الوطني” مع حلفائه من الحزب الجمهوري، وحصل على 33.15% من الأصوات، فيما حصل ائتلاف “الجبهة الشعبية الجديدة” اليساري على 27.99%، بينما احتل ائتلاف الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثالثة بنسبة 20.04%، ومن المقرر أن تجرى الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة