شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة، بغداد المسلة الحدث اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة. وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني: ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني: ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة

بغداد/المسلة الحدث: اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، ان السوداني ترأس الاجتماع الثاني للّجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية، وجرى خلال الاجتماع استعراض آخر الخطوات التي اتُّخذت في صدد المضي بالمشروع من قبل الجهات المعنية، كلٌّ حسب مسؤوليته، ومتابعة سير الإجراءات المتخذة مع الدول الراغبة بالمشاركة والإسهام في المشروع.

ووجّه السوداني، خلال الاجتماع بإشراك دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، بعملية الإشراف على مسار الطريق، وكذلك استحداث أقسام متخصصة في وزارتي النقل، والإعمار والإسكان، لإيجاد كادر متخصص يسهم في المتابعة والتنفيذ.

وأكد رئيس مجلس الوزراء ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة، والتنسيق الدقيق في هذا المجال.

وناقش الاجتماع تعيين استشاري اقتصادي للمشروع، والتواصل مع الشركات العالمية المهتمة والمتخصصة بالمشاريع الفرعية ومشاريع المدن الصناعية، بالإضافة إلى استعراض مقترحات البنك الدولي في ما يتعلق بالمراحل التنفيذية والملفات الاستثمارية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

66.249.65.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني: ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجه بإغلاق مجسر الخضراء لكثرة الحوادث المؤسفة

آخر تحديث: 6 غشت 2024 - 12:36 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء (6 آب 2024)، بالإغلاق الفوري لـ(مجسر الخضراء) في بغداد/ الكرخ، لحين إجراء الصيانة وتركيب سياج حديدي، بعد حوادث عدة شهدها المجسر، ولتفادي أي حوادث مستقبلية.وقال مكتب رئيس مجلس الوزراء في بيان ، ان “السوداني كلّف أمانة بغداد ودائرة الطرق والجسور بإجراء صيانة فورية لتلبية متطلبات السلامة المرورية، وتركيب الأسيجة الحديدية والكتل الكونكريتية الفاصلة؛ لضمان سلامة المواطنين”.ووجّه السوداني، بحسب البيان، ” بتأليف لجنة تحقيقية برئاسة نائب مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء علي رزوقي اللامي، تتولى التحقيق في أسباب تعثر صيانة المجسر، وعدم الاستجابة لمناشدات المواطنين المتكررة، ما تسبب بوقوع حوادث سير مؤسفة أدت إلى سقوط ضحايا”.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لمتابعة المشاريع الخاصة بأمانة بغداد
  • أمر من الملك سلمان بشأن جلسات مجلس الوزراء حال غيابه وولي العهد
  • أمر ملكي جديد بخصوص انعقاد الاجتماع المُقرّر لمجلس الوزراء
  • مدبولي يتابع إجراءات تسليم المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة
  • مدبولي: صرف ما يزيد على 4.4 مليار جنيه تعويضات لمستحقي تطوير رأس الحكمة
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات تسليم المرحلة الأولى من مشروع تطوير رأس الحكمة
  • مدبولي: صرف 4.4 مليار جنيه تعويضات للمستحقين في مشروع رأس الحكمة
  • مدبولي يتابع إجراءات تسليم المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة للجانب الإماراتي
  • الأردن يؤكد ضرورة تسريع تنفيذ المشاريع الكبرى مع العراق
  • السوداني يوجه بإغلاق مجسر الخضراء لكثرة الحوادث المؤسفة