أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يحصل على أي عروض من أجل الرحيل عن صفوف فريقه بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عاشور لم يحصل على أي عروض سواء رسمية أو شفوية، واللاعب سعيد داخل النادي ولم يطلب الرحيل بنهاية الموسم الجاري".

فرج عامر: الفوز ضد بلدية المحلة مهم وسعيد بسبب مستوى عبدالقادر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط تشيلسي أمام آرسنال بخماسية

وأضاف أمير هشام: "محمود عبدالمنعم كهربا لم يتلقى أي عروض وكل ما يدور في هذا الإطار غير صحيح، وأن آخر العروض كان من الحزم السعودي في يناير الماضي".

واختتم: "أيضًا محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، لم يحصل على أي عروض للرحيل كما تم الترويج لتلك الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، واللاعب مستمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد الشناوي بلدية المحلة امام عاشور الإعلامي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الإعلامى محمد الليثي، رفض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا مُغريا من أحد الأندية السعودية في الفترة الحالية. 

وترددت في الفترة الأخيرة تلقى إمام عاشور عرضا خياليا للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، ولكن اللاعب رفض العرض لتمسك الأهلي باستمرار اللاعب .

وقال الليثي في برنامج «10 و10» مع محمد الليثي، عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم  إن إمام عاشور تلقى عرضا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، وصلت قيمته إلى 4 ملايين دولار في الموسم، أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري، وربما يزيد هذا المبلغ بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف.

وأضاف، أن إمام عاشور أبلغ وكيل أعماله الذي أحضر له العرض السعودي أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل تقدير احتراماً لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة.

اختتم الليثي تصريحاته بالتأكيد على أن إمام عاشور تفهم موقف النادي الأهلي الذي رفض رحيل اللاعب خاصة أن النادي يشارك في عدد كبير من البطولات الموسم المقبل ويحتاج لجهود إمام عاشور، لذلك رفض العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه
  • محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم
  • تصريح مفاجئ لهشام عاشور يوضح سبب خلافه مع نيللي كريم
  • جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل
  • نيللي كريم: اختيار أدواري حسب حالتي النفسية
  • بعد الانفصال.. هذا ما كشفه طليق نيللي كريم
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • اتفاق نهائي بين الوداد البيضاوي ورولاني موكوينا للإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة
  • الاتحاد يُوقف مفاوضاته مع بينتو واللاعب في حسابات النصر
  • الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد