شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البنك الأهلي يدعم صفوفه بعناصر قوية للابتعاد عن شبح الهبوط كل موسم، جاء طلب القبرصي بابا فاسيليو وراء سرعة التعاقد مع محمد عبد اللطيف جريندو لاعب وسط  النادى المصري  البورسعيدي السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك الأهلي يدعم صفوفه بعناصر قوية للابتعاد عن شبح الهبوط كل موسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك الأهلي يدعم صفوفه بعناصر قوية للابتعاد عن شبح...

جاء طلب القبرصي بابا فاسيليو وراء سرعة التعاقد مع محمد عبد اللطيف جريندو لاعب وسط  النادى المصري  البورسعيدي السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، وراء سرعة التعاقد معه.

 وتعد صفقة جريندو هي الرابعة حتى الآن في الميركاتو الصيفي وهناك رغبة في البحث عن مهاجم هداف نظرا لمعاناة الفريق من العقم الهجومي ومدافع في ظل اهتزاز شباك الفريق بعدد وافر من الاهداف ونجاته في المواسم الثلاثة الماضية من الهبوط للدرجة الأدنى بصعوبة رغم التدعيمات الكثيرة في فترتي الانتقال.

وكان قد تم التعاقد قبل ساعات مع الايفواري سيرجي أكا لاعب وسط الإسماعيلي السابق لمدة موسمين.

 كان الإيفوارى سيرجى أكا قد فسخ تعاقده مع الدراويش واكتفى بهذه الفترة، مُسددا الشرط الجزائي فى عقده البالغ 2.5 مليون جنيه.

وودع سيرجي جماهير الإسماعيلى برسالة قال فيها: "بالحب والفخر والإخلاص ارتديت قميص النادي الإسماعيلي ودافعت عن ألوان هذا النادي العظيم، شكرا لكم على كل شيء.

 وقال :أتمنى أن يتذكرونني دائما بكل شيء جميل.. وداعا النادي الإسماعيلي وجماهيره، سوف تظل في قلبي".

 وتعاقد الإسماعيلي مع سيرجي أكا فى فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، بعقد مدته موسم ونصف، إلا أن هناك شرطا جزائيا فى عقد اللاعب يتيح رحيله مقابل سداد 2.5 مليون جنيه بعد الـ6 أشهر الأولى من العقد.

 كما تم التعاقد مع أحمد مدبولي لاعب وسط الإسماعيلي السابق، لمدة أربع مواسم، في صفقة انتقال حر، إذ انتهى عقد اللاعب مع الدراويش، بنهاية الموسم الحالي.

والتعاقد مع أيمن أشرف، قادمًا من الأهلي، في صفقة انتقال حر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي يدعم صفوفه بعناصر قوية للابتعاد عن شبح الهبوط كل موسم وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقة انتقال التعاقد مع لاعب وسط

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني

أعلن نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني لمدة موسم واحد.

وكشف النادي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء، أنه توصل لاتفاق مع تشيزني لضمه بعقد يمتد لمدة موسم واحد ينتهي في يونيو 2025، حيث عاد البولندي المخضرم من الاعتزال ليعوض الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي تعرض لإصابة أنهت موسمه مع النادي الكاتالوني.

يذكر أن "تشيزني" لعب في أندية كبرى مثل: أرسنال، وروما، ويوفنتوس منذ مغادرته مسقط رأسه وارسو في سن 16 عاما.

وبعد فترة إعارة مع برينتفورد، أثبت تشيزني نفسه كرقم واحد وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي مع آرسنال، مرتين ودرع المجتمع مع الجانرز، ثم انتقل من الدوري الإنجليزي الممتاز إلي إيطاليا ونادي روما، ليعزز سمعته كواحد من أكثر حراس المرمى ثباتا في المستوى في كرة القدم الأوروبية.

وانتقل تشيزني من العاصمة الإيطالية إلي يوفنتوس ليحل محل الأسطورة جيانلويجي بوفون في حراسة المرمى.

مقالات مشابهة

  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو