لايف ستايل، ببلاش ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة والسخنة ومطروح ورأس البر؟،04 00 م الأحد 30 يوليو 2023 كتبت روان شريف مع شدة حرارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ببلاش".. ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة والسخنة ومطروح ورأس البر؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ببلاش".. ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة...

04:00 م الأحد 30 يوليو 2023

كتبت- روان شريف:

مع شدة حرارة الطقس، يهرب الناس عادة إلى المدن الساحلية، لقضاء عطلتهم في أجواء وطقس معتدل، فكيف يمكنهم قضاءها بأقل التكاليف؟

إليكم أبرز الشواطئ المجانية في المدن الساحلية الآتية: العين السخنة، العلمين الجديدة، رأس البر، مرسى مطروح.

شواطئ العين السخنة المجانية

- شاطئ السادات، وبه بحر مفتوح للجميع، لن يتم دفع أي رسوم سوى لخدمة كراسي الاستلقاء أمام البحر.

- شاطئ مكان معروف بالملفات الجبلية، بالكيلو 130 كم من طريق القاهرة العين السخنة، وأيضا 40 كم من محافظة السويس.

الشواطئ المجانية في رأس البر

تحتوي مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، على شواطئ عدة مفتوحة للجميع بشكل مجاني، وهي: شاطئ 33، شاطئ 51، شاطئ 63، شاطئ 77، شاطئ 89، شاطئ 101، وهي شواطئ مجانية لا يتم دفع رسوم لدخولها سوى لخدمة كراسي وشمسيات الاستلقاء ورسومها لا تتخطى الـ 20 جنيه.

أما في مدينة العلمين الجديدة، فوفقا لما أعلنه جهاز مدينة العلمين، هناك شاطئ واحد مجاني مفتوح للجميع، ويمتد على ساحل البحر من غرب قرية مارينا السياحية وحتى سيدى عبدالرحمن.

وفي مرسى مطروح، هناك شواطئ مجانية مفتوحة أمام الزائرين، وهي شاطئ الفيروز والباسنت، مطروح العام، النخيل، الليدو، والأبيض، بحسب ما أعلنه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، في وقت سابق.

:

4 مشكلات في النوم قد تشير إلى إصابتك بمتلازمة التعب المزمن

5 علامات خطيرة لـ ارتجاج المخ.. احذرها

كلب ينقذ طفلة ملقاة في كيس قمامة بلبنان.. ما القصة؟

ما تفسير حلم رؤية الثعابين في المنام؟

"سعادة ورومانسية".. 3 أبراج الأكثر حظا عاطفيا في شهر أغسطس

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ببلاش".. ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة والسخنة ومطروح ورأس البر؟ وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنقاذ 46 مصطافا من الغرق بشواطئ رأس البر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محافظة دمياط اليوم الجمعة إقبال كبير من الزائرين على مدينة رأس البر خلال عطلة الأسبوع الأولى من شهر يوليو حيث تابع الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، جهود الوحدة المحلية لمدينة رأس البر لتوفير كافة الخدمات لزائرى المدينة خاصة مع استمرار إقبال المصطافين من مختلف المحافظات،  حيث شهدت الجمعة الأولى من شهر يوليو إقبال كبير منذ الساعات الأولى من الصباح لقضاء الاجازة بالشواطئ التى تم تجهيزها بداية من موسم صيف ٢٠٢٤ من أبراج إنقاذ و خيم لتجميع الأطفال التائهين و كذلك نقاط للاسعاف، هذا إلى جانب تجهيز المنطقة الإدارية و توفير المعدات البحرية .

هذا وقد نجحت الجهود المبذولة من قبل فرق الإنقاذ وإدارة الشاطئ فى إنقاذ ٤٦ حالة وتسليم ١١٧ طفل تائه الى ذويهم على مدار اليوم.

حذر جهاز تعمير مدينة  دمياط الجديدة من إقامة خيم عشوائية على الشاطئ فى إطار المتابعة المستمرة لأخر المستجدات والمرور الدورى علي أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ، وللحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة الشاطئية بمدينةدمياط الجديدة.

أوضح الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، أنه وفى إطار التصدى والتعامل بكل حسم مع المخالفات ومظاهر العشوائية بالمدينة عامة ، ومنطقة الشاطئ بصفة خاصة خلال موسم الصيف تم اليوم إزالة عدد 23  خيمة عشوائية من على الشاطئ من خلال الإدارات المعنية بالجهاز ، ومصادرة المضبوطات وإيداعها المخازن المركزية بالجهاز.

من جهته أهاب رئيس الجهاز، بالمصطافين من سكان المدينة وزائريها رواد منطقة الشاطئ، الإلتزام وعدم إقامة أية مظاهر عشوائية، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشاطىء، منوها أنه سيتم إزالتها فورا ومصادرتها وتوقيع الغرامات المقررة من  500 : 1000 جنيه ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين  ، وكذا الإلتزام بالمناطق المحددة للسباحة في مياه البحر والمؤمنة برجال الإنقاذ، حفاظًا على سلامة أرواحهم

مقالات مشابهة

  • إنقاذ 46 مصطافا من الغرق بشواطئ رأس البر
  • أسعار شواطئ رأس البر 2024.. اعرف هتصيف بكام؟
  • بالصور.. شواطئ بورسعيد كاملة العدد في عطلة نهاية الأسبوع
  • بالأسماء.. ما هي الشواطئ النظيفة والملوثة في لبنان؟
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • تحذير للمصطافين من ارتفاع الأمواج بشواطئ الإسكندرية.. «أعلام بـ3 ألوان»
  • دار الإفتاء تستطلع هلال شهر المحرم ورأس السنة الهجرية الجديدة اليوم
  • إصابة 9 في حادث تصادم بمنطقة الشواطئ بفايد
  • مواعيد قطارات القاهرة إلى مرسى مطروح.. وسيلة آمنة للسفر إلى العلمين
  • قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»