أكد الناطق باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة،  اليوم الثلاثاء، أنّ ضربات المقاومة للاحتلال ستستمر، وستأخذ أشكالا متجددة وتكتيكات متنوعة ومتلائمة ما استمر العدوان الصهيوني.

وأوضح أبو عبيدة، في كلمته بالصوت والصورة، انه “بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى لا يزال العدو المجرم يحاول لملمة صورته، لكنه لن يحصد سوى الخزي والهزيمة.

كما أشار إلى أنّ العالم شاهد جانباً من بأس المجاهدين وضرباتهم، ليس فقط في مناطق القتال مباشرةً، بل في أثناء انسحاب قوات الاحتلال أيضا من كلّ المحاور.

وأوضح ذات المتحدث، أن الاحتلال يدّعي ربط انتصاره باجتياح رفح، ويحاول إيهام العالم بقضائه على كل فصائل المقاومة.

وأنه ما تبقّى إلا كتيبة رفح،إلا أنّ ذلك يُعَدّ أكذوبة كبيرة، مؤكداً أنّ المقاومة بعد 200 يوم راسخة، وستواصل ضرباتها ما استمر عدوان الاحتلال أو وجوده في أي شبر من أرض فلسطين.

أبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة

وأضاف أبو عبيدة أنه مع دخول الحرب شهرها السابع، لا يزال الاحتلال عالقاً في رمال غزة، من دون أفق ولا تحرير أسراه، ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة.

مشيرا أن الكيان لا يزال يحاول لملمة صورتها في “طوفان الأقصى”، بينما لم تحقّق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل في غزّة.

وبشأن المفاوضات وتبادل الأسرى، قال أبو عبيدة إنّ الاحتلال يحاول التنصّل من كل وعوده في المفاوضات، ويريد كسب مزيد من الوقت، معلناً أنّ المقاومة لن تتنازل عن الحقوق الأساسية للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: نبارك عملية قتل جنديين إسرائيليين وجرح 24 آخرين

سرايا - رحب الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة اليوم الجمعة بما وصفها "العملية النوعية" التي نفذتها "المقاومة الإسلامية العراقية" في الجولان المحتل قبل أيام، وأعلن الجيش الإسرائيلي اليوم أنها خلفت مقتل جنديين إسرائيليين وجرح 24 آخرين.

وقال أبو عبيدة في بيان: "نبارك العملية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي خلّفت قتلى وجرحى في قوات الاحتلال بالجولان".

وأضاف: "نحيي إخواننا في المقاومة الإسلامية العراقية على إسنادها لشعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني".

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم مقتل اثنين من جنوده وإصابة أكثر من 20 آخرين جراء انفجار طائرة مسيرة أطلقت من العراق في قاعدة لقواته شمالي الجولان السوري المحتل فجر الأربعاء الماضي.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إنها المرة الأولى منذ بداية الحرب التي تنجح فيها عمليات الفصائل العراقية في إيقاع قتلى وجرحى.

وقال متحدث باسم الجيش إن 24 جنديا أصيبوا في الهجوم، منهم اثنان في حالة خطيرة، وسمح الجيش الإسرائيلي بنشر اسم وصورة كلا الجنديين المقتولين، وهما من الكتيبة الـ13 في لواء غولاني.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن التحقيق الأولي بشأن الهجوم أظهر أن مسيرتين مفخختين أطلقتا من العراق وعبرتا إلى منطقة الجولان، وتم اعتراض إحداهما، لكن أنظمة الدفاع الجوي أخفقت في رصد المسيّرة الأخرى التي انفجرت في القاعدة الواقعة شمالي الجولان.

وجاء الاعتراف الإسرائيلي بعدما أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" أول أمس الأربعاء أنها هاجمت بالطائرات المسيرة 3 أهداف في 3 عمليات منفصلة شمالي الأراضي المحتلة خلال ساعات الفجر.


مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • أبو عبيدة: نبارك عملية قتل جنديين إسرائيليين وجرح 24 آخرين
  • أبو عبيدة يهنئ المقاومة العراقية على عمليتها: رسالة إلى الاحتلال بتلقيه خسائر كبيرة
  • أبو عبيدة يبارك عملية المسيرة العراقية ضد جيش الاحتلال
  • أبو عبيدة يعلق على عملية نفذتها المقاومة العراقية ضد الاحتلال.. ماذا قال؟
  • أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية قوات العدو بالمسيرات
  • أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية للاحتلال
  • المنصات تحتفي بكمين القسام في رفح وتصفه بالأسطوري والمؤلم للاحتلال
  • المقاومة اللبنانية توجه ضربات مسددة للعدو الصهيوني وجيش الاحتلال يعترف بسقوط 20 من عناصره
  • غارتان إسرائيليتان في لبنان.. إحداهما استهدفت شقة سكنية