سيارات، تصل لـ 100 دولار البرازيل تنشئ مصنعا لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة،يتنافس مصنعو السيارات الآن علي إنتاج السيارات الجديدة والمتطورة، بالإضافة إلي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تصل لـ 100 دولار - البرازيل تنشئ مصنعا لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تصل لـ 100 دولار - البرازيل تنشئ مصنعا لإنتاج سيارات...

يتنافس مصنعو السيارات الآن علي إنتاج السيارات الجديدة والمتطورة، بالإضافة إلي السيارات التي تحلق في السماء، ومن هنا كشفت شركة إمبراير البرازيلية المتخصصة في صناعة الطائرات، عن إنشاء مصنع جديد في مدينة ساو باولو سيعمل علي إنتاج سيارات الأجرة الطائرة، كما أن سيارات الأجرة الطائرة سيمكننا رؤيتها قريبا في السماء في عام 2026 .

البرازيل تنشئ مصنع لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة

التاكسي الطائر المنتج من الشركة البرازيلية يشبه المروحية الصغيرة، وسيحتوي التاكسي الطائر علي مساحة تكفي لحمل 6 أشخاص، وستصل تكلفة الرحلة الواحدة بالتاكسي الطائر ما بين 50 إلي 100 دولار للفرد الواحد.

البرازيل تنشئ مصنع لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة

تعمل شركة إيف علي علي تصنيع سيارة أجرة طائرة أوليه خلال العام الجاري 2023، وذلك لأن الشركة المصنعة للتاكسي الطائر تلقت طلبات شراء للتاكسي الطائر بقيمة 3 آلاف سيارة طائرة.

البرازيل تنشئ مصنع لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة

الهيئة التنظيمية الأمريكية أصدرت سابقا قرارا بعمل جدول زمني لـ سيارات الأجرة الطائرة، علي أن تعمل في عام 2025، وسيتم عمل التاكسي الطائر كالآتي حيث إنه يقلع وهبط بشكل عمودي، وبالتالي لن يحتاج إلي مدرج للهبوط والإقلاع وقادر علي السفر لمسافات طويلة مثل الطائرة.

البرازيل تنشئ مصنع لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة

ستعمل سيارة الأجرة الطائرة بمحركات الكهربائية، وذلك يساعد علي تقليل الضوضاء والتلوث، بالمقارنة بالطائرات العادية، بالإضافة إلي أنها تساعد في تقليل الازدحام المروري في المدن، وستباع بأسعار مناسبة للجميع.

البرازيل تنشئ مصنع لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة

سيتم بناء مصنع سيارات الأجرة الطائرة في مدينة تاوباتي، على بعد 140 كيلومترا من مدينة ساو باولو عاصمة البرازيل، وستستخدم سيارات الأجرة الطائرة في البداية كسيارات أجرة.

البرازيل تنشئ مصنع لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة

سيارة الأجرة الطائرة سيكون بها سائق، وستعمل جميعها بالكهرباء بنسبة 100%، وبالتالي سيقوم التاكسي الطائر بعمل رحلات خالية من الانبعاثات الكربونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصل لـ 100 دولار - البرازيل تنشئ مصنعا لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة/عاجل

طرحت الهيئة العامة للنقل، تعديل سياسة تحديد أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة، بهدف تعزيز الاستدامة المالية للأنظمة ورفع كفاءة التشغيل، ودعم سهولة الاستخدام والتكامل بين أنظمة النقل العام.
وأوضحت الهيئة عبر منصة ”استطلاع“، أن منهجية اعتماد أجور استخدام خدمات الأجرة، تتضمن منهجية "المراجعة والموافقة، حيث تقوم الهيئة العامة للنقل بإعداد مقترح لأجور خدمات الأجرة، وفق المعطيات ومراجعة وتحليل الأجور، ويعتمد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأجور المقترحة من قبل الهيئة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حافلات النقل العام في السعودية - اليوم
أخبار متعلقة الإعصار "بيريل" يشتد ويقترب من جاميكاطقس المملكة اليوم.. نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبارآلية لتحديد الأجور
وألزمت الهيئة المنشأة المشغلة للتطبيق الإلكتروني باقتراح آلية تحديد أجور استخدام خدمات الأجرة عبر التطبيق، وتقوم الهيئة بدراسة واعتماد الآلية.
واشترطت على المرخص لهم والمصرح لهم في نشاط الأجرة والمنشأة المشغلة للتطبيق الإلكتروني، بإتباع الأجور المعتمدة، على أن يتم نشرها - عند تحديثها - للمستفيدين من الخدمة.

مقالات مشابهة

  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة/عاجل
  • عملية الإخماد متواصلة..حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • خلف 19 مصابا.. اخماد حريق شب داخل مصنع لإنتاج وتخزين الأحذية بباتنة
  • ضبط مصنع زيوت سيارات مخالف في البياضية بالأقصر
  • هجوم يستهدف مصنعا في روسيا
  • توزيع حلوى على المواطنين في الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مصر.. 4 اتفاقيات لإنتاج الهيدروجين الأخضر بـ33 مليار دولار
  • الحكومة: 890 مليون دولار التكلفة المبدئية لمشروع الأمونيا الخضراء