شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هام لجنة الأسرى تجدد نفيها تعرض أي أسير لمليشيا الاحتلال للتعذيب في سجون صنعاء، الهُوية نت 124; 124; متابعات جددت اللجنة الوطنية للشؤون الأسرى بصنعاء نفيها تعرض أي اسير من أسرى تحالف الاحلال وميليشياته للتعذيب في سجون .،بحسب ما نشر قناة الهوية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هام .

. لجنة الأسرى تجدد نفيها تعرض أي أسير لمليشيا الاحتلال للتعذيب في سجون صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هام .. لجنة الأسرى تجدد نفيها تعرض أي أسير لمليشيا...
الهُوية نت || متابعات : جددت اللجنة الوطنية للشؤون الأسرى بصنعاء نفيها تعرض أي اسير من أسرى تحالف الاحلال وميليشياته للتعذيب في سجون الجيش واللجان الشعبية . وقال رئيس اللجنة عبدالقادر المرتضى في تصريحات إعلامية له اليوم الأحد 30 يوليو : ننفي تعرض أي من أسرى العدو لدينا للتعذيب. وأكد أن مزاعم مليشيا الاحتلال حول …

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هام .. لجنة الأسرى تجدد نفيها تعرض أي أسير لمليشيا الاحتلال للتعذيب في سجون صنعاء وتم نقلها من قناة الهوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعترف بقتله 3 أسرى إسرائيليين بغزة نهاية العام الماضي

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بمسؤوليته عن مقتل ثلاثة من الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة نهاية العام الماضي.

وأفادت القناة 12 الإسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي أبلغ عائلات 3 أسرى إسرائيليين، بمسؤوليته عن مقتلهم يوم 14 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وهم الجنديان الرقيب رون شيرمان والعريف نيك بيزر وإيلا توليدانو.

وكشف تحقيق أجراه الجيش الإسرائيلي أن الأسرى الثلاثة كانوا محتجزين داخل نفق في جباليا شمالي قطاع غزة، وقتلوا جراء استنشاقهم الغاز الذي انتشر في النفق بسبب غارات الجيش.

وادعى الجيش أنه لم تتوفر لدية أي معلومات عن وجود هؤلاء الأسرى داخل النفق خلال شنه ذلك الهجوم.

وكانت عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة، قد اتهمت رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بعرقلة التوصل لصفقة تبادل مع حركة "حماس"، كما قطع متظاهرون الطريق أمام منزل نتنياهو في قيساريا.



وقالت عائلات الأسرى خلال مؤتمر صحفي في تل أبيب أمس إن "نتنياهو هو من يعرقل التوصل لصفقة تبادل للأسرى ويفشلها، وإن سياسته تؤدي إلى مقتل المخطوفين، وإنه يجب إزاحته من الحكم لإنقاذهم".

واعترف رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، السبت، بصعوبة استعادة الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة دون اتفاق، مؤكدا أن المهمة تزداد تعقيدا مع مرور الوقت.

وأبلغ عائلات الأسرى المحتجزين في غزة بذلك خلال لقاء وصفته القناة "12" العبرية الخاصة بأنه كان "عاصفا"، حين قال هاليفي إن "المهمة ستصبح أكثر صعوبة مع مرور الوقت".

وأشار إلى أن "الجيش الإسرائيلي" يواجه مخاطر كبيرة في سبيل جمع المعلومات الاستخباراتية حول الأسرى في غزة.

وأكد هاليفي على أنه "ما لم يتم التوصل إلى اتفاق مع حماس بشأن الرهائن، فإننا سنبذل قصارى جهدنا لإعادة أكبر عدد ممكن منهم".

وفيما يتعلق بموعد نهاية الحرب على غزة، قال هاليفي لممثلي عائلات الأسرى إنه "لا يعرف متى ستنتهي"، مضيفا أن "الجيش الإسرائيلي ليس قريبًا من تحقيق ذلك".

مقالات مشابهة

  • الجبهة الشعبية تدين اعتقال الاحتلال زوجة سعدات
  • دعوات للمشاركة في وقفة تضامنية بنابلس نصرةً لغزة والأسرى
  • الفلاحي: تضارب روايات الاحتلال يؤكد أن البقاء برفح ذريعة لإفشال صفقة الأسرى
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير يستعرضان واقع الأسيرات في سجون الاحتلال
  • تقرير عن حياة الأسيرات في سجون الاحتلال بعد 345 يومًا على الحرب
  • عائلات الأسرى الستة تتهم جيش الاحتلال بالتسبب بمقتلهم
  • شئون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل 3 أسرى إسرائيليين بنيرانه في غزة.. ويبلغ عائلاتهم
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 من جنوده الأسرى بقصف سلاح الجو
  • الاحتلال يعترف بقتله 3 أسرى إسرائيليين بغزة نهاية العام الماضي