صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@10:25:49 GMT

4 سلوكيات تضر بالعلاقة الزوجية

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

القاهرة (الاتحاد)

يشعر الرجل في بعض الأحيان بأنه يؤدي ما عليه تجاه زوجته وعائلته، في الوقت الذي تشعر فيه زوجته بالهجران، وهنا نذكر بعض التصرفات التي قد تفعلها وتدفع  زوجتك للشعور بالضرر والإهمال، وفقاً لموقع «All Prodad» الأميركي، ومنها:

عدم الاهتمام
عندما تتحدث إليك زوجتك عن أمر يؤرقها أو عن أحد مخاوفها لا تسمعها فقط وتومئ برأسك دون أن تعيرها انتباهاً حقيقياً، فهي تحتاج إلى أن تتحدث ولا تطلب منك حلاً لمشكلتها، تريد من يسمعها من قلبه وليس بأذنه.



المسؤولية 
يتهرب بعض الأزواج من مساعدة زوجاتهم سواء في أعمال المنزل أو أمور الأبناء أو الأمور المالية، وليس من المهم أن يتقاسما كل شيء بالنصف، ولكن الأهم أن تشعر بأنها ليست وحيدة وأنك موجود بجانبها.

احتياجاتها
كثيراً ما ينشغل الرجل بقرارات المنزل وينظر إلى احتياجات زوجته على أنها أشياء جانبية وغير مهمة، ما يوسع الفجوة العاطفية بينهما.

الإهمال
قضاء الأوقات مع الأصدقاء أو الأبناء أو في الأنشطة الشخصية، وإهمال قضاء وقت في التواصل والتحدث مع زوجتك يرسل لها رسائل خفية بأنها لا تستحق وقتك، أو أنك لا تستمتع بالجلوس معها، فالزواج مشاركة عاطفية ووجدانية أكثر من مجرد القرب الجسدي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الحياة الزوجية السعادة الزوجية العلاقة الزوجية

إقرأ أيضاً:

صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول

تحدث تقرير صحفي، اليوم الإثنين عن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، في تقرير لها، أن محمد صلاح، لا يفكر في الرحيل عن صفوف فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقالت "ذا أتلتيك"، إن نادي ليفربول لديه حاليا 3 لاعبين، من أعمدة الفريق، يتبقى موسم واحد فقط على انتهاء عقودهم، وهم: محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد، لكنهم جميعا لا يفكرون حاليا في مغادرة قلعة "أنفيلد".

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نفس الأمر ينطبق أيضا على الحارس البرازيلي، أليسون بيكر .

وكانت تقارير صحفية قد ربطت محمد صلاح بمغادرة "الريدز"، هذا الصيف، إلى الدوري السعودي لكرة القدم. لكن الصحيفة البريطانية، قالت إن الفرعون المصري لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال الميركاتو الجاري.

وكان محمد صلاح (32 عاما) قد ألمح، في وقت سابق، إلى استمراره مع ليفربول، من خلال "تغريدة" أشار فيها إلى ضرورة القتال على كل البطولات، في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • داعية مصري يكشف حكم المشاركة في مواقع وألعاب المراهنات الإلكترونية
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • مليونير بريطاني يحرق قصره نكاية في زوجته
  • تأكيد الحاجة لإيجاد آلية فعالة تربط بين نسب الزواج والطلاق
  • ورشة لتوعية الآباء بدورهم الإيجابي مع الأبناء
  • هل يجوز للرجل تقديم طلب تمكين من مسكن الزوجية؟
  • مختص : لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج .. فيديو
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • هل حقا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل؟