شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيسوس يعلن عن موعد ظهور مالكوم الأول مع الهلال، وكان الهلال أعلن بشكل رسمي عن تعاقده مع مالكوم بينما يتحضر الفريق لمواجهة السد القطري في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيسوس يعلن عن موعد ظهور مالكوم الأول مع الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيسوس يعلن عن موعد ظهور مالكوم الأول مع الهلال

وكان الهلال أعلن بشكل رسمي عن تعاقده مع مالكوم بينما يتحضر الفريق لمواجهة السد القطري في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية.وفي مؤتمر صحفي السبت قال: ” مباراتنا أمام السد ستكون أصعب من الأولى ونسعى للظهور بشكل أفضل خلالها واليوم نستعد بشكل كبير بعد أن حددنا أبرز سلبيات مواجهة أهلي طرابلس”.وتابع “أتطلع لتقديم الفريق بشكل أجمل، لا أعرف السد كثيرا ولكن أعرف مدربه كثيرا وأقرأ خططه وحتى هذه اللحظة لم نصل إلى 20% من المستوى الذي أطمح إليه من الجانب البدني والفني”.وختم “مالكوم لن يشارك خلال الأدوار الأولى وسيلعب في مباريات الدور الثاني في حال تأهل الفريق”.

جيسوس يعلن عن موعد ظهور مالكوم الأول مع الهلال was last modified: يوليو 29th, 2023 by Alaa

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيسوس يعلن عن موعد ظهور مالكوم الأول مع الهلال وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.

 توج نادي السد بطلاً لتصفيات أندية المحافظة لدوري الدرجة الثالثة بعد الفوز على منافسه نادي الوطن حريب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مأرب. 

 

وشهدت المباراة الختامية إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي غير إنه في الشوط الثاني سجل عاصم الشبيبي هدف أول للسد تبعه زميله مصعب المزري بهدف ثاني لكن الوطن عاد وقلص الفارق بهدف جاء بتسديدة علي دينيش لتنتهي المباراة بفوز سداوي وتحقيق لقب البطولة. 

 

عقب المباراة قام وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان بن جلال و رئيس فرع الإتحاد صالح الحواني بتتويج نادي السد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي مليون ريال فيما جرى تكريم نادي الوطن بالميداليات الفضية ومبلغ مالي سبعمائة ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • السد يتغلب على الاستقلال الإيراني بثنائية .. فيديو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو