صحافة العرب:
2024-07-06@13:10:47 GMT

البدء في إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

البدء في إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن البدء في إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار، صحار في 30 يوليو العمانية بدأت بلدية شمال الباطنة في مشروع إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار، حيث سيتم رفع القدرة الاستيعابية للسوق، مما .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البدء في إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البدء في إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار

صحار في 30 يوليو /العمانية/ بدأت بلدية شمال الباطنة في مشروع إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار، حيث سيتم رفع القدرة الاستيعابية للسوق، مما سيسهم في تسهيل عملية عرض المنتجات المحلية، وزيادة حجم المرافق التي تساعد في التقليل من الازدحام، إضافة إلى الإسهام في تسهيل الوصول واستمرارية العمل بالسوق أثناء هطول الأمطار وجريان الأودية.

وأكد المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة، أن تنفيذ مشروع إعادة تأهيل السوق جاء لتنويع الأسواق واستمرارية وجود مثل هذه الأسواق التي تعد رافدًا اقتصاديًّا للمجتمع، ومن حيث تصميم السوق بلغ إجمالي عدد المواقف (178) موقفًا، كما بلغت مساحة المظلات حوالي (2276) مترًا مربعًا، ورصف طريق بطول (1.655)متر، وبالنسبة لإجمالي مساحة الإسفلت فيصل إلى (17260) مترًا مربعًا، وشق قناة لتصريف مياه الأمطار بطول (1050) مترًا.

وأكد أن إعادة تأهيل السوق ستسهم في تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية في الولاية خصوصًا والمحافظة عمومًا، حيث يتم توفير السلع المحلية للمستهلكين في مثل هذه الأسواق التقليدية التي يتوافد إليها كثير من أبناء المحافظة وخارجها.

ويقع السوق في مركز ولاية صحار بالقرب من قلعة صحار التاريخية وبقية الأسواق العامة بالولاية، ويعد من الأسواق ذات البعد التاريخي للولاية، إلى جانب ما يتميز به السوق من أهمية في عرض المنتجات المحلية بمختلف أصنافها عبر سنوات طويلة.

/العمانية/

فيصل / عبدالله المعمري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البدء في إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق والمحلات

أعلنت بورصة الدواجن تراجع أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-7-2024 عبر منصتها الرسمية على الإنترنت، إذ شهدت الأسواق حالة من انخفاض الأسعار مقارنة ببداية التعاملات.

أسعار الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن 

سجلت أسعار الفراخ البيضاء استقرار لتباع بـ 73 جنيهًا من أرض المزرعة، بينما تباع للمستهلكين بمبلغ يتراوح بين 80 و84 جنيهًا على حسب المنطقة، ويأتي هذا التراجع لليوم الثالث على التوالي.

وتراجعت أسعار الدواجن منذ بداية تعاملات الأسبوع، وذلك لعدة أسباب، أبرزها آليات السوق والعرض والطلب، نظرًا لانخفاض الطلب، وكذلك زيادة المعروض في الأسواق وتراجع أسعار الأعلاف.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الفراخ الحمراء «الساسو» تسليم أرض المزرعة 112 جنيهًا، على أنّ تُباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 120 و135 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ البلدي سجل نحو 125 جنيهًا للكيلو، ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 130 و140 جنيهًا.

سعر الفراخ الأمهات

وسجلت أسعار الدواجن الأمهات البيضاء 72 جنيهًا على أرض المزرعة.

وتتغير أسعار الدواجن بشكل يومي، خاصة أنَّ الأسعار في المحلات يضاف عليها مصاريف النقل والمكسب، كما أنَّ السعر النهائي يختلف من منطقة لأخرى.

مقالات مشابهة

  • إطلاق منصة بلومبرغ قريباً
  • بايدن: سأستمر في السباق الرئاسي وسأفوز بولاية ثانية
  • أسعار الأجهزة الكهربائية اليوم الجمعة في مصر بعد الانخفاض
  • سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق
  • أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق
  • استقرار أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق
  • سعر الحديد اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق والمحلات
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • 65% نسبة الإنجاز في السوق الجديد بولاية وادي المعاول