صحافة العرب:
2024-10-06@12:42:35 GMT

- لويس كاسترو: لقاء المنستيري حاسم للتأهل

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- لويس كاسترو: لقاء المنستيري حاسم للتأهل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لويس كاسترو لقاء المنستيري حاسم للتأهل، ويلعب النصر أمام المنستيري مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لويس كاسترو: لقاء المنستيري حاسم للتأهل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لويس كاسترو: لقاء المنستيري حاسم للتأهل

ويلعب النصر أمام المنستيري مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.وفي مؤتمر صحفي الأحد قال كاسترو: “نحن في بطولة مهمة للغاية بالنسبة للنادي، رغم قصر عدد أيام إقامتها، وكل المباريات هامة بالنسبة لنا، ونأمل في تحقيق الفوز غدًا”.وأكمل: “مباراة الغد حاسمة للفريقين، بعد تعادلنا أمام الشباب، وخسارة الاتحاد المنستيري ضد الزمالك، وبالنسبة لبروزوفيتش فهو يقوم بعمل كبير على مستوى الاسترجاع اللياقي لتجهيزه لجميع مباريات البطولة”.وتابع لويس كاسترو: “ضغط المباريات أجبرنا على إجراء الكثير من التغييرات، ونسعى لإيجاد التوليفة المناسبة، واللاعب الذي يفرض نفسه هو الأحق بالمشاركة، وفوز الزمالك الكبير ضد الاتحاد المنستيري يُحملنا مسؤوليات أكبر”.بينما قال نجم النصر، أليكس تيليس: “أهمية المباراة كبيرة، والجهاز الفني أعد الخطة كاملة، خاصة أننا لم نملك الوقت للتحضير في مواجهة الشباب.. والموسم القادم سيكون مليئًا بالسعادة لجمهور العالمي”.

لويس كاسترو: لقاء المنستيري حاسم للتأهل was last modified: يوليو 30th, 2023 by Alaa

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لويس كاسترو: لقاء المنستيري حاسم للتأهل وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس کاسترو

إقرأ أيضاً:

بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة

ماجد محمد

قرر المدير الفني، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ستيفانو بيولي، من استبعاد الثنائي البرازيلي، من قائمة العالمي أمام العروبة.

ونشر الناقد الرياضي علي العنزي، على حسابه على منصة إكس، مؤكدًا ان بيولي قرر استبعاد الثنائي البرازيلي ويسلي وأنجيلو.

وتابع العنزي مؤكدًا أن المدرب الإيطالي، استدعى على لاجامي، وبروزوفيتش لقائمة الفريق أمام العروبة، بعد التأكد من جاهزيتهما.

ويستعد النصر لمواجهة العروبة، مساء اليوم السبت، على خلفية الجولة السادسة، مت بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • نصر أكتوبر فى عيون السينما والدراما.. أعمال جسدت ملحمة النصر على الشاشة
  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • رونالدو يقود هجوم النصر أمام العروبة
  • أمن العاصمة يصدر بيانا هاما بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • جاهزية نجم النصر لمواجهة العروبة
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي