فن، اركب على الموجة سمية الخشاب تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة الجمعة،انتهت النجمة سمية الخشاب من تصوير كليب أغنيتها الجديدة أركب على الموجة ، أمس الأول، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اركب على الموجة.. سمية الخشاب تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة الجمعة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اركب على الموجة.. سمية الخشاب تطرح فيديو كليب...

انتهت النجمة سمية الخشاب من تصوير كليب أغنيتها الجديدة «أركب على الموجة»، أمس الأول، وتعاونت فيه مع المخرج إبرام نشأت. 

الأغنية التي كتب كلماتها كريم تايسون، الحان وتوزيع موزه، والمقرر طرحها الجمعة بعد انتهاء عمليات المونتاج، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

سمية الخشاب قالت إن أغنية أركب على الموجة صيفية، وتتمنى أن تحقق نجاح ومشاهدات عالية جدًا، وكشفت عن كلمات الأغنية كاملة: " حد يساعدني اروح البحر بسرعه عشان حرانه اوي، احضر شنطه الهدوم واروح اركب طياره، الشنطه فيها زمزمية ومعاها السناره، لمحت البحر فتحت الكاميرا ويلا مغامره اركب علي الموجه، وحاعمل هوجه، حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هاعمل هوجة وأركب على الموجة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اركب على الموجة.. سمية الخشاب تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة الجمعة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ارکب على الموجة

إقرأ أيضاً:

فرقة الأنفوشي تحيي حفلا متفردا في مهرجان العلمين الجديدة (فيديو)

فقرات موسيقية إيقاعية تفاعل معها جمهور المسرح الروماني بعرض فرقة الأنفوشي للإيقاعات الشرقية، في حفل استضافته المدينة التراثية ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية».

جاء ذلك وفق تقرير تليفزيوني عرضه برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين هبة حسين ومصطفى كفافي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، بعنوان «فرقة الأنفوشي تحيي حفلا متفردا في مهرجان العلمين الجديدة».

 

وشهد الحفل مجموعة من السلوهات الغنائية الفردية امتزجت مع آلة الطبلة لتخرج على شكل معزوفة موسيقية غنائية تبعتها مجموعة من الأغان الجماعية التي لاقت تصفيقا وترحيبا ملأ أرجاء المسرح.

 باقة متنوعة من الفعاليات بمهرجان العلمين

ويأتي حفل فرقة الأنفوشي ضمن حرص مهرجان العلمين الجديدة على تقديم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، التي تلبي أذواقا مختلفة من شرائح الجمهور.

أعرب عزت بسيوني، مؤسس فرقة الأنفوشي للإيقاعات الشرقية عن سعادته بإقامة حفلا في مدينة العلمين الجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور: «الجمهور شجعنا وغنى معنا، وكنا حريصين على أن نجعلهم سعداء، فتجاوب الجمهور كان أمر جميل جدا في مهرجان العلمين».

مقالات مشابهة

  • تضامنا مع فلسطين.. إيمان منصور تطرح أجدد أغانيها الوطنية.. «فيديو»
  • فرقة الأنفوشي تحيي حفلا متفردا في مهرجان العلمين الجديدة (فيديو)
  • الشركة المتحدة تطرح أغنية الرسمية لمهرجان العلمين "عالم خيالى"
  • «عالم خيالي».. الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة (فيديو)
  • برؤية موسيقية جديدة.. محمد منير يستعد لحفله في الإسكندرية
  • كيف أرخ الشعر لحقبة الجاهلية ووقائعها وحركة المجتمع فيها؟
  • رفضته نبيلة عبيد.. حكاية أهم دور لـ عبلة كامل في الدراما
  • أيتن عامر تؤجل أغنيتها الجديدة "إفراج" بسبب حادث منتجى شركة سينرجي
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام أغنيتها الجديدة (تيت تيت بوري شديد).. الفنانة مروة الدولية ترقص مع جمهورها من الشباب بشكل هستيري وساخرون: (هسا الله يسألكم دي أغنية يرقصوا فيها)
  • “سلطات الاحتلال لا تريد سماع كلمة شهيد”.. خطيب الأقصى يكشف تفاصيل اعتقاله (فيديو)