شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية، السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية
السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ طريق التنمية وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"المنشاوي" يرأس اجتماع منظومة الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط

عقد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، اجتماعًا مع المعنيين بمنظومة الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، لمناقشة استعدادات الجامعة لتطبيق الأسبقية الثانية من مشروع الاختبارات الإلكترونية، والمقرر تطبيقه بجميع الكليات، لإخراج منظومة الامتحانات الإلكترونية بالشكل الذي يدعم العملية التعليمية.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص الجامعة على دعم التحول الرقمي بجميع صوره، وتطبيق الاختبارات الإلكترونية، بما يتيح إنشاء أنواع مختلفة من الاختبارات، وتصحيح جميع أنواع الأسئلة، ومراقبة الاختبارات، وعرض تقارير تحليلية مفصلة عن النتائج والدرجات، مشيراً إلى مواصلة جامعة أسيوط جهودها المبذولة، لتلبية جميع الاحتياجات، التي من شأنها نجاح منظومة الامتحانات الإلكترونية.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة نجحت فى إتمام الأسبقية الأولى للإختبارات الإلكترونية، والتى تم تطبيقها على كليات القطاع الطبي منذ ثلاث سنوات، وحققت نجاحاً كبيراً في التنفيذ.

حضر الإجتماع، الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والدكتور عبد الرحمن حيدر مستشار رئيس الجامعة لشئون تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، والدكتور محمد حلمي الحفناوي المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور محمد مدحت توفيق المدير التنفيذي للمعلومات (CIO)، والدكتور طارق كمال المشرف على شبكة المعلومات، والدكتور إبراهيم العوضى مدير مركز الاختبارات الالكترونية.

وناقش الاجتماع، استعدادات الجامعة لإطلاق الأسبقية الثانية من مشروع الاختبارات الالكترونية، والذي يهدف إلى إتمام منظومة الاختبارات الإلكترونية، وتعميمها بمختلف كليات الجامعة، وربطها بشبكة المجلس الأعلى للجامعات، حيث تم طرح الأماكن المقترحة لاستضافة المرحلة الثانية من المشروع، والتجهيزات، والبرمجيات الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • "المنشاوي" يرأس اجتماع منظومة الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط
  • اللجنة العليا للإصلاح الضريبي تكشف تفاصيل مسودة قانون ضريبة الدخل الجديدة
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين
  • تركيا تشكر السوداني على دعم بلادها اقتصاديا من خلال طريق التنمية مقابل استمرارها بتخفيض حصة العراق من المياه واحتلالها لشماله
  • وزير الخارجية يرأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بشأن التطورات بقطاع غزة
  • تركيا: طريق التنمية في مراحله النهائية ونبحث التمويل
  • تفاصيل اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددًا من الاجتماعات
  • "حلم بلادنا".. السوداني يوجه رسالة "مهمة" لدول الخليج بشان طريق التنمية