الرياض- البلاد
اختتمت مساء الثلاثاء مواجهات الأدوار التمهيدية في البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات والفتيات تحت 17 عاما، التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض حتى يوم 25 أبريل الجاري بمشاركة 12 منتخبا. وتأهلت 16 لاعبة إلى دور 16 في منافسات 9 كرات للسيدات وسط تفوق من لاعبات منتخبي إندونيسيا ومنتخب الصين تايبيه بعد تأهل 4 لاعبات من كل منتخب.

 

واللاعبات المتأهلات هن 4 لاعبات من منتخب إندونسيا ” انتي كان وونوني كرستيان وسلفين لي وميل بتري” و4 لاعبات من منتخب الصين تايبيه ” شوي شين وشن هو ووي تيز وشن شي” ولاعبتان من اليابان ” كوهير شوير وهرقيش يوكي” ولاعبتان من كوريا الجنوبية “سيو سيوي ولم نيم”، ولاعبتان من الهند “فايدي بلي وعشق شاه” وتن انقلي من سنغافورة وزهراء زيراني من إيران.

 

وتقام مواجهات دور الـ 16 ظهر الأربعاء عند الساعة 2:00 ، حيث أجريت قرعة تحديد المواجهات وتوقيتها، وتقام مواجهات دور الثمانية عند الساعة 4:00 عصرا.
وفي منافسات 9 كرات فتيات تحت 17 عاما، تستكمل الأربعاء عند الساعة 10:00 مواجهة دوري المجموعات، ويسعى 4 لاعبات سعوديات هن “جود بخاري ومنار البلوي وآلاء الحلوة ونوت البلوي” إلى التأهل للأدوار النهائية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض بطولة اسيا للبلياردو لاعبات من

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

ضرب المنتخب السعودي موعدًا مع نظيره الإماراتي في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة والمقامة حاليًا على أرض المملكة العربية السعودية.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على سوريا بهدفين نظيفين في تصف النهائي اليوم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، سجلهما سعود محمد هارون و سعد حسين حقوي في الدقائق 36 و 51 من عمر المباراة.

المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

على الجانب الأخر حقق المنتخب الإماراتي الفوز الأردن بنتيجة 2-1 اليوم في نصف النهائي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) ليحسم تأهله للنهائي.

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات في نهائي البطولة بعد غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • مواجهات ربع نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • شيخ الأزهر يصل ماليزيا في مستهل جولته الخارجية لجنوب شرق آسيا
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • سيدات تنس طاولة الزمالك يتوجن بالدوري على حساب الأهلي
  • شيخ الأزهر يتوجَّه إلى ماليزيا في جولة لجنوب شرق آسيا