أتم الجهاز الإداري بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة  محمود جابر الاتفاق مع مسئولي فريق الطيران على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غدا الأربعاء على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

لا وقت للراحة.. المصري يلاقي الطيران وديًا غدًا استعدادًا للداخلية 

تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته بالجولة العشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الداخلية والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجاري.

أحمد الخضري: يجب الإبقاء على محمود شيكابالا في تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني هل يرحل الزئبقي؟.. مفاجأة مدوية بشأن رحيل زيزو عن الزمالك

كان المصري قد نجح اليوم في تحقيق الفوز على نظيره فريق فاركو بهدفين لهدف واحد في مباراة الجولة التاسعة عشر التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب  ، حيث سجل للمصري ميدو جابر ومحمد الشامي، فيما جاء هدف فاركو الوحيد عن طريق النيران الصديقة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري الطيران المصري والداخلية برج العرب

إقرأ أيضاً:

العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»

معتز الشامي (أبوظبي)
أغلق الجهاز الفني لفريق العين، ملف مباراة السد القطري، والتي خرج منها «الزعيم» حامل لقب دوري أبطال آسيا بنقطة من تعادل إيجابي بهدف لمثله، على استاد هزاع، في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
وأعلن الأرجنتيني كريسبو مدرب الفريق، ضرورة الوقوف على تفاصيل اللقاء لاستخلاص الدروس الفنية، وتحليل الأداء، خاصة أن الفريق قدم أداء مميزاً في الشوط الثاني، لكن غاب عنه التوفيق بحسب رؤية الجهاز الفني.
ورفع العين شعار «لا وقت للراحة»، حيث يستعد بقوة للمواجهة المرتقبة أمام أوكلاند سيتي يوم الأحد المقبل، في افتتاح مشواره ببطولة «كأس القارات»، التي حلت بديلاً لبطولة مونديال الأندية في شكله القديم، ويشارك فيها العين بصفته حاملاً للقب دوري أبطال آسيا، وفي حالة الفوز يتأهل لمواجهة الأهلي المصري بطل أفريقيا في استاد القاهرة أواخر أكتوبر المقبل.
وعقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين، عقب نهاية المباراة أمام السد بغرفة خلع الملابس، وشدد كريسبو في حديثه على ضرورة استمرار التركيز والروح القتالية العالية في قادم المواجهات، لاسيما أن الفريق يقاتل على مختلف الجبهات للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، فضلاً عن المنافسة في بطولات عالمية بالمشاركة في كأس القارات بصفته بطل آسيا، وطالب اللاعبين بتعويض التعادل أمام السد، والظهور بشكل مميز.
وتأخر العين في الشوط الأول أمام السد، ولكنه عادل النتيجة في الدقيقة 79، وأضاع فرصاً عدة محققة للتسجيل، ولم ينجح في ترجمة سيطرته على مجريات اللعب بمزيد من الأهداف ليكتفي بنقطة وحيدة في مستهل مشواره الآسيوي.
ومن جهته، أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين، عن سعادته بما قدمه لاعبو «الزعيم» أمام السد القطري، رغم التعادل 1-1، ورداً على ما يحتاج إليه الفريق في قادم المباريات لتطوير الأداء، خاصة أن الجماهير لم تكن راضية عن التأخر، ثم التعادل، وإضاعة المزيد من الفرص مع ارتكاب أخطاء دفاعية، قال: «بشكل عام أنا سعيد بمردود اللاعبين، ولا نحتاج لأي شيء في قادم المباريات سوى مزيد من التركيز والأداء القوي، لقد سيطرنا على مجريات اللعب، والنتيجة العادلة هي الفوز للعين، وليس التعادل، ولكني واثق أن اللاعبين قادرون على تقديم الأفضل».
وأضاف: «نحن كنا الأفضل في المباراة، ولو حالفنا التوفيق، لسجلنا 3 أهداف على الأقل، وبالتالي لا توجد مشكلة في الفريق، بينما الحديث عن ارتكاب بعض المدافعين أخطاء، فهذا نعمل على تجنبه مستقبلاً، ولكن الأخطاء الفردية تحدث في المباريات، وهذا وارد في كرة القدم، والأهم أن نحرص على عدم تكرارها».
وأكمل: «تأخرنا في الشوط الأول، ولكن أظهرنا شخصية الفريق في الشوط الثاني، الذي شهد أداء أفضل من جميع اللاعبين».
وحول عدم الدفع بلابا كودجو في التشكيل الأساسي للعين، والتأخر في إشراكه بالمباراة، رد كريسبو قائلاً: «هذا قراري، وأنا هنا لاتخاذ القرارات الفنية، بحسب مسار المباريات، لقد كنا نسيطر على مجريات اللعب، وتراجع السد للدفاع من منتصف الملعب، وأردنا الاحتفاظ بالابا، والدفع به في الوقت المناسب بحسب سيناريو المباراة، وقد حدث ذلك بالفعل عندما شارك».

أخبار ذات صلة بالفيديو .. أكرم عفيف يرد على جماهير العين العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة»

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: تحتاح للراحة والترفيه
  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • شباب العراق يلاقي نظيره البحريني وديا في تايلند يوم غد
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال