شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحكومة تتخذ قرارات تتعلق بطريق التنمية وتناقش التواصل مع شركات عالمية، بغداد IQ  ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الاجتماع الثاني للّجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية.وجرى .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة تتخذ قرارات تتعلق بطريق التنمية وتناقش التواصل مع شركات عالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة تتخذ قرارات تتعلق بطريق التنمية وتناقش...

بغداد - IQ  

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الاجتماع الثاني للّجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض آخر الخطوات التي اتُّخذت في صدد المضي بالمشروع من قبل الجهات المعنية، كلٌّ حسب مسؤوليته، ومتابعة سير الإجراءات المتخذة مع الدول الراغبة بالمشاركة والإسهام في المشروع.

ووجّه رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، بإشراك دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، بعملية الإشراف على مسار الطريق، وكذلك استحداث أقسام متخصصة في وزارتي النقل، والإعمار والإسكان، لإيجاد كادر متخصص يسهم في المتابعة والتنفيذ.

وأكد رئيس مجلس الوزراء ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة، والتنسيق الدقيق في هذا المجال.

وناقش الاجتماع تعيين استشاري اقتصادي للمشروع، والتواصل مع الشركات العالمية المهتمة والمتخصصة بالمشاريع الفرعية ومشاريع المدن الصناعية، بالإضافة إلى استعراض مقترحات البنك الدولي في ما يتعلق بالمراحل التنفيذية والملفات الاستثمارية. 

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تتخذ قرارات تتعلق بطريق التنمية وتناقش التواصل مع شركات عالمية وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن حبتور يلتقي رئيس حكومة التغيير والبناء ونوابه

وخلال اللقاء الذي حضره النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح ونائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ونائب رئيس الوزراء - وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية محمد حسن المداني، عبر الدكتور بن حبتور، عن تهانيه ومباركته لرئيس الوزراء ونوابه وأعضاء الحكومة على نيلهم ثقة القيادة العليا.

وأكد ثقته في أن حكومة التغيير والبناء بمختلف أعضائها لن تواصل العمل والجهد الذي بذلته حكومة الإنقاذ الوطني فحسب ولكن ستخلق الإضافة في جميع المؤسسات التي سعى العدوان على إسقاطها وإفشال أعمالها منذ اليوم الأول بكل الوسائل.

وأعرب عضو السياسي الأعلى بن حبتور عن تفاؤله في قدرة الحكومة على تحقيق إنجازات كبيرة بالنظر للظروف التي جاءت فيها مقارنة بتلك التي جاءت فيها الحكومة السابقة والتي بذلت جهوداً كبيرة مهدت الطريق لحكومة التغيير والبناء".

ونوه بشخص رئيس الوزراء الذي يُعد من الشخصيات الوطنية على مستوى اليمن ومن القلائل الذين اُضطهدت وأُوذيت أسرهم في أموالهم وممتلكاتهم خلال الحكم الشمولي.

بدوره اعتبر رئيس حكومة التغيير والبناء ما قام به الدكتور بن حبتور وحكومته من جهود وأدوار في ظل فترة العدوان والحصار خلال السنوات الماضية عملاً يستحق الشكر والتقدير.

وأكد أن الحكومة ستستكمل ما بدأته حكومة الإنقاذ وستبني عليها .. موضحاً أن مواجهة التحديات ومعالجة الأوضاع تحتاج إلى تأني وبصيرة وبذل ما يستطيع المرء بذله من جهود.

وتطرق اللقاء إلى علاقة الحكومة مع مجلس النواب وما تمثله من أهمية في نجاح عملها وتنفيذ مهامها على الوجه الأكمل.

مقالات مشابهة

  • القبض على أردني بأمريكا هدد بتدمير شركات تدعم إسرائيل وإتلاف منشأة للطاقة
  • أيرلندا تعتزم تشديد القيود على شركات التواصل الاجتماعي لمواجهة خطاب الكراهية
  • «مستقبل وطن»: قرارات مدبولي الأخيرة تؤكد جدية الحكومة في التعامل مع ملف الصناعة
  • عجائب الحكومة الجديدة للحوثيين.. رئيس الوزراء الفعلي يصرح: الرواتب لم تُذكر في القرآن الكريم
  • رابطة البريميرليغ ستشرح قرارات الفار في وسائل التواصل أثناء المباريات
  • بن حبتور يلتقي رئيس حكومة التغيير والبناء ونوابه
  • قرار مهم من الحكومة بشأن قرارات اللجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار - تفاصيل
  • الحكومة توافق على استمرار إصدار تأشيرة الترانزيت المجانية لمدة 96 ساعة
  • المجلس التنسيقي الصناعي برئاسة السوداني يتخذ جملة قرارات وإجراءات جديدة
  • رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي الصناعي بعد إعادة تشكيله