أعرب أحمد صلاح، لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز بلقب بطولة إفريقيا للمرة الـ16، مشددًا على أن لاعبي ‏الأهلي قدموا بطولة مميزة واستثنائية واستحقوا التتويج في النهائي.‏

أوضح صلاح أن اللاعبين والجهاز الفني كان لهم هدف منذ بداية البطولة، وهو استعادة لقب إفريقيا في ضيافة النادي لإسعاد ‏جماهير الأهلي الوفية والداعمة دائمًا للاعبين.

أهدى صلاح كأس البطولة إلى جماهير الأهلي، متمنيًا أن يكون الفريق خير ممثل للكرة الطائرة المصرية في بطولة العالم ‏للأندية.‏‎ ‎

اختتم صلاح بأن التتويج والفوز بكل المباريات يأتي بعد استعداد جيد لجميع اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا من قبل البطولة بوقت كاف، ‏وهذا ما ظهر في إصرار اللاعبين للفوز بجميع المباريات وصولًا إلى التتويج باللقب.‏ 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم