صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد منتخب تركيا للكرة الطائرة للرجال يواجه نظيره القطري في نهائي كأس التحدي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية – نجح منتخب تركيا للكرة الطائرة للرجال بحجز مقعد في نهائي كأس التحدي المقام في قطر، وذلك بعد فوزه على المنتخب .، والان مشاهدة التفاصيل.

منتخب تركيا للكرة الطائرة للرجال يواجه نظيره القطري.

..

أنقرة (زمان التركية) – نجح منتخب تركيا للكرة الطائرة للرجال بحجز مقعد في نهائي كأس التحدي المقام في قطر، وذلك بعد فوزه على المنتخب الأوكراني في نصف النهائي بثلاث أشواط مقابل شوطين.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب التركي بنظيره القطري في النهائي المقرر انعقاده اليوم بتمام الساعة 19:00.

وكان المنتخب القطري للكرة الطائرة للرجال قد تأهل إلى نهائي كأس التحدي الذي تستضيفه بلاده متغلبا على منتخب تشيلي بثلاثة أشواط نظيفة.

هذا وسيمنح الفائز بالكأس حق المشاركة في كأس العالم للأمم عام 2024.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب تركيا للكرة الطائرة للرجال يواجه نظيره القطري في نهائي كأس التحدي وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف

استجاب الفنان أحمد سعد لتحدى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، الذى أطلقه بنشر صورته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

 
أحمد سعد ينضم لتحدي محمد صلاح

وقام أحمد سعد بنشر صورة على صفحته علي انستجرام، ليستعرض فيها جسده الرياضى، وعلق قائلًا: "تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر".

وكان محمد صلاح قد ظهر في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ورامي عباس وكيل أعماله.

 

وقام عبد الله السعيد بأعادة نشر صورة محمد صلاح، عبر خاصية "ستوري" على انستجرام الخاص به، معلقا: "لقد قبلت التحدي".

 

وتفاعل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح مع المنشور وقبل التحدي، حيث نشر صورة له داخل صالة الجيم، بدون تي شيرت، ليظهر جسمه المتناسق والرياضي.

 

وقبل النجم محمد رمضان تحدي محمد صلاح، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وظهر أيضًا يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: "مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

 

دونات الفراولة المميزة.. لمسة لذيذة لأجواء الاحتفال بأعياد الميلاد زيت النعناع للشعر.. السر الطبيعي لصحة وجمال شعرك فوائد الشاي الأخضر للبشرة.. ماذا يمكن أن يقدم لجمالك؟ تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان بعد غياب 30 عامًا.. صابرين تعود لأسرتها بفضل منشور على فيسبوك|مازال هناك أمل نصائح ذهبية لمنع تلطخ الماسكرا بسبب التعرق كيف أصبح شمبانزي مايكل جاكسون بعمر الـ41؟.. لن تصدق تكاليف رعايته السنوية (فيديو) "في قلب الدمار".. طفلة فلسطينية ترتدي فستان زفاف عثرت عليه تحت الركام فوائد الكنتالوب الهامة للجسم.. المنقذ في الصيف

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024
  • منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024
  • مجموعة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس.. مواجهات نارية
  • منتخب الطائرة في مجموعة صعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • سفير تركيا الجديد يبدأ جولته الدبلوماسية في طرابلس بزيارة نظيره القطري
  • تعرف على قائمة منتخب الطائرة المشاركة في دورة التحدي بالصين
  • رسميًا.. منتخب الطائرة يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • رسميًا.. دولي الطائرة يعلن مشاركة منتخب الرجال في أولمبياد باريس