شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عصبة الأنصار ندعو الى وقف فوري لإطلاق النار في عين الحلوة، أصدرت عصبة الأنصار الإسلامية في مخيم عين الحلوة، بياناً أوضحت فيه أنه تعقيباً على ما ورد في مواقع التواصل الاجتماعي من أنَّ العصبة تشارك في .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عصبة الأنصار: ندعو الى وقف فوري لإطلاق النار في عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عصبة الأنصار: ندعو الى وقف فوري لإطلاق النار في عين...
أصدرت عصبة الأنصار الإسلامية في مخيم عين الحلوة، بياناً أوضحت فيه أنه " تعقيباً على ما ورد في مواقع التواصل الاجتماعي من أنَّ العصبة تشارك في الاشتباكات، يهمّنا تأكيد اسفنا لما حصل ويحصل في المخيم، وسقوط القتلى والجرحى وترويع الناس، ونترحم على القتلى. ونتمنى الشفاء للجرحى، كما نؤكد أن عصبة الأنصار لم تشارك في الاشتباكات الحاصلة، ونعمل منذ اللحظة الأولى لحصول الحدث على وقف إطلاق النار وتهدئة الوضع في المخيّم عبر اتصالات نقوم بها مع مسؤولين لبنانيين وفلسطينيين". أضافت: " نشدد على حرصنا على أمن واستقرار المخيم والجوار". كما دعت إلى "وقف فوري لإطلاق النار، وإفساح المجال للاتصالات والحوار، لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصبة الأنصار: ندعو الى وقف فوري لإطلاق النار في عين الحلوة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يطالب بإخلاء فوري لمبان في حي برج البراجنة بضاحية بيروت الجنوبية

طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي بإخلاء فوري لمبان في حي برج البراجنة بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • مصر تدعو لوقف إطلاق النار فورا في لبنان وتؤكد رفضها لأي مساس إسرائيلي بسيادته وسلامة أراضيه
  • الإمارات تجدد مطالبتها بالوقف الفوري والدائم لإطلاق النار في غزة
  • جيش الاحتلال يطالب بإخلاء فوري لمبان في حي برج البراجنة بضاحية بيروت الجنوبية
  • مصر: ضرورة التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • شرط تنفيذه بغزة.. إيران تدعم وقفاً لإطلاق النار في لبنان
  • وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية فرنسا
  • عراقجي من بيروت: أي وقف لإطلاق النار يجب أن يشمل غزة
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • أبو فاعور: لا أتوقع وقفاً لإطلاق النار
  • مجلس التعاون الخليجي يدعم لبنان ويدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة