صحافة العرب:
2024-07-06@12:01:07 GMT

أمير تبوك يواسي أسرة القويز في وفاة والدتهم

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

أمير تبوك يواسي أسرة القويز في وفاة والدتهم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير تبوك يواسي أسرة القويز في وفاة والدتهم، وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته للقويز, سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلون. من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير تبوك يواسي أسرة القويز في وفاة والدتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير تبوك يواسي أسرة القويز في وفاة والدتهم

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته للقويز, سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلون.

من جهته، قدم القويز باسمه ونيابة عن أسرته شكره لسمو أمير منطقة تبوك على تعازيه ومواساته، سائلًا الله أن يجعلها في ميزان حسناته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير تبوك يواسي أسرة القويز في وفاة والدتهم وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر تصريحات أحمد رفعت قبل وفاته

 

وفاة أحمد رفعت.. تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد صراعه مع المرض.


سبب وفاة أحمد رفعت

كشفت الصفحة الرسمية لـ فريق مودرن سبورت عن سبب وفاة أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرة إلى أن اللاعب توفاه الله أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال مودرن سبورت في منشور لها: «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

تابعت: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون».

تفاصيل مرض أحمد رفعت


لقد كان اللاعب أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 مارس المنقضي.

حيث تم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.


واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.


آخر تصريحات أحمد رفعت 


ظهر  اللاعب أحمد رفعت خلال الأيام القليلة الماضية في حوار مؤثر مع الإعلامي إبراهيم فايق، حيث كشف تفاصيل تجربته القاسية مع الأزمة القلبية التي مر بها قبل وفاته اليوم.


وبدأ أحمد رفعت حواره بالتعبير عن امتنانه لكل من وقف إلى جانبه خلال محنته،قائلًا: "الحمد لله بشكر كل الناس.. اللي حصل معايا حاجة ما تمناش إن أي حد يمر بيها تمامًا". وأشار إلى أن التجربة كانت صعبة جدًا عليه وعلى أسرته، خاصةً بعد أن فقد وعيه لأكثر من ثلاثة أسابيع.

و قال: "أنا مش فاكر خالص اللي حصل في الملعب ولا فاكر الماتش ولا اليوم". وأوضح أنه شاهد الفيديو الخاص بالحادث بعد أن استعاد وعيه، لكنه لم يتمكن من فهم ما حدث بالضبط.

ذكر رفعت أنه تحدث مع الأطباء عدة مرات لمعرفة ما حدث، لكنهم لم يتمكنوا من تقديم تفسير واضح. أضاف أن الأطباء بدأوا يسألونه عن أمور حدثت قبل المباراة، وأشار إلى أنه مر بضغوط نفسية كبيرة قبل الحادث.

كما أكد رفعت أن التجربة أثرت فيه بشكل كبير، قائلًا: "التجربة أثرت فيا طبعًا.. أكتر حاجة إن أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن مايبقاش موجود". وأوضح أن الحادثة جعلته يدرك أهمية أن يكون الإنسان جيدًا في كل لحظة من حياته.


و أعرب رفعت عن قلقه بشأن المستقبل وما إذا كان سيكمل حياته بشكل طبيعي أم لا، قائلًا: "اللي حصل إن قلبي وقف وده وارد إنه يحصل في أي وقت وأكتر حد معرض إنه يحصل له ده هو أنا لأني لسة قايم من التعب"، مضيفا:" اكتر حاجة أثرت فيا ان الواحد ممكن في اي لحظة ميبقاش موجود.

مقالات مشابهة

  • الأمريكي برادلي يقدم تعازيه في وفاة أحمد رفعت
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين
  • آخر تصريحات أحمد رفعت قبل وفاته
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى