تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "مواطنو بورسعيد يعلنون استمرار مقاطعة سوق الأسماك لحين تخفيض الأسعار".

نجاح كبير حققته حملة مقاطعة المواطنين لسوق الأسماك في محافظة بورسعيد في ظل ارتفاع الأسعار على الرغم من الجهود الكبيرة التي قامت بها الدولة في الفترة الأخيرة لخفض أسعار جميع السلع ومنها الأسماك، عزوف المواطنين عن أسواق بورسعيد أدت إلى مشهد نادر وهو خلو محال بيع الأسماك.

ولاقت المقاطعة أصداء واسعة في ظل استغلال بعض التجار للظروف الاقتصادية، وقيامهم برفع الأسعار بشكل مبالغ فيه، حيث أكد مواطنو بورسعيد أن الأسعار مرتفعة، بالرغم من أن الدولة توفر الأسماك بكميات كبيرة بكون المحافظة ساحلية ويحدها من جميع الجهات مصادر للمياه وصيد الأسماك بمختلف أنواعها.

وتستمر حملة المقاطعة في أسواق الأسماك ببورسعيد، وذلك بحسب منظميها، ولحين عودة التجار لإعلان أسعار جديدة مخفضة تواكب التخفيضات الكبيرة التي شهدها جميع السلع في أنحاء الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تخفيض الأسعار محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي

دبي – شاركت شركات روسية من مقاطعة موسكو في المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM في دبي هذا الأسبوع، حيث جمع المعرض عددا كبيرا من الشركات الرائدة في صنع الحلويات على مستوى المنطقة والعالم.

واستضافت دبي في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر النسخة السابعة عشر من المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM، الذي نظمته شركة Messe Köln، صاحبة العلامة التجارية للمعرض ISM (واحدة من أبرز المعارض الدولية في مجال الحلويات، حيث يقام سنويا في كولونيا بألمانيا.

وشارك في هذا الحدث شركات متخصصة في إنتاج الحلوى والشوكولاتة والحلويات والبسكويت والآيس كريم وغيرها من المنتجات، حيث عرضت جميع أنواع المنتجات المتاحة في السوق الدولية لصناعة الحلويات.

وشارك في معرض ISM أيضا صندوق مقاطعة موسكو، حيث تم عرض منتجات ثمانية شركات، وزار المعرض نائب وزير الاستثمارات والصناعة والعلوم في مقاطعة موسكو، أديل غانتسوف، الذي أكد أن الشركات من مقاطعة موسكو تشارك بشكل تقليدي في هذا المعرض.

وأشار أديل غانتسوف إلى أن “هذا هو بلا شك أكبر معرض في مجاله في منطقة الشرق الأوسط. وبالنسبة للأرقام، فقد توصلت الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شاركت في المعرض السابق إلى اتفاقيات لعقود تجارية تجاوزت قيمتها مليون دولار”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة
  • ارتفاع أسعار وجبة البروست في عدن يثير استياء المواطنين
  • استقرار أسعار الذهب في مصر وسط ارتفاع عالمي بدعم من تخفيض الفائدة الأمريكية
  • مواطنو كسلا يخرجون في مسيرات دعم ومساندة للقوات المسلحة
  • الصراع الحالي.. والأفكار الكبيرة (البدايات)
  • السوداني: العراق مستمر بتقديم جميع المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني
  • في بيان أصدره: احمد حضره: أعلن تجميد نفسي في هياكل التجمع الاتحادي لحين انعقاد المؤتمر الاستثنائي وقد اخطرت الهياكل القيادية في التجمع بذلك
  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • وزير جيش الاحتلال يمنع التجمعات الكبيرة.. ويتباهى باغتيال نصر الله
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي