صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد رئيس العراق يؤكد أهمية توطيد العلاقات مع الكويت وتشجيع فرص الاستثمار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، اليوم الأحد، أهمية توطيد العلاقات مع الكويت وتشجيع فرص الاستثمار والتجارة، وكذلك ضرورة مواصلة التنسيق .، والان مشاهدة التفاصيل.

رئيس العراق يؤكد أهمية توطيد العلاقات مع الكويت...

أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، اليوم الأحد، أهمية توطيد العلاقات مع الكويت وتشجيع فرص الاستثمار والتجارة، وكذلك ضرورة مواصلة التنسيق المشترك والعمل معا لإيجاد تفاهمات مُرضية بشأن المسائل العالقة والوصول إلى حلول حاسمة تسهم في بناء مستقبل زاهر.

وأوضحت الرئاسة العراقية - في بيان لها أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - أن ذلك جاء خلال استقبال الرئيس رشيد لوزير الخارجية الكويتي سالم عبدالله الصباح والوفد المرافق له، مشيرا إلى اهتمام بلاده بإنجاح جميع المساعي الرامية لتثبيت الأمن والاستقرار اللازمين لمواصلة العمل والبناء.

ومن جانبه، أعرب الصباح عن سعادته بالإنجازات التي تحققت في العراق، وعن ثقته في وصول العراق إلى بر الأمان والاستقرار والرفاهية، موضحا أن المحادثات مع العراق كانت مثمرة، والعلاقات الثنائية بين البلدين متينة وقوية وستكون أفضل وستشهد إنجازات كبيرة، معربا عن تطلع الجانبين إلى تعزيزها في مختلف المجالات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس العراق يؤكد أهمية توطيد العلاقات مع الكويت وتشجيع فرص الاستثمار وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء العراقي يؤكد ضرورة استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها

العراق – دعا رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إلى ضرورة استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها.

وأكد السوداني خلال الاجتماع الدوري لصندوق العراق للتنمية أهمية العمل على استقطاب المستثمرين من داخل العراق وخارجه، مؤكدا وجوب العمل وفق النهج الجديد الذي تسعى الحكومة لتنفيذه والمتمثل بشراء الخدمات من المستثمرين بدلا من أن تتولى الدولة التنفيذ. وبحث رئيس الوزراء العراقي في الاجتماع آليات انتقال ملكية المدارس من الصندوق إلى وزارة التربية والمعالجة المحاسبية لها.

وأوعز السوداني بالمضي في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والتنموية التي تعد من أولويات الحكومة وذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للاستثمار والإعمار.
وأعطى المجتمعون موافقتهم على مشروع مقدم من القطاع الخاص لإنشاء مستشفى للجراحات التخصصية في محافظة الديوانية جنوب العراق، كما حصلت الموافقة على مشروع تطوير منطقة القصور الرئاسية في البصرة.

وتسعى حكومة السوداني إلى تنفيذ عدد أكبر من المشاريع الخدمية والاستثمارية في عموم العراق والتي من شأنها أن تخدم المواطن.

 

المصدر : RT

مقالات مشابهة

  • رشيد: العراق يدعم ترسيخ أمن واستقرار لبنان ويرفض الاعتداء عليه
  • رشيد: العراق يدعم ترسيخ أمن واستقرار لبنان ورفض الاعتداء عليه
  • رئيس البريد: ندرك أهمية الاستثمار في الشباب
  • رئيس الوزراء العراقي يؤكد ضرورة استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها
  • رئيس مجلس الوزراء المصري: تفعيل اتفاقية حماية الاستثمار السعودي المصري خلال شهرين
  • رئيس جزر الكناري يؤكد متانة العلاقات المغربية الإسبانية
  • السوداني يؤكد أهمية رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب
  • مصر تقترب من توقيع اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات السعودية
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا